حظك اليوم الجمعه 2-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 2 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 2″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 2-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 2-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 2-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان
برج السرطان: ربما تشعر بعدم الارتياح والاضطراب ولكن لا تعرف ما سبب ذلك! اعلم أن الضغوط التي تواجهك في العمل اليوم قد تكون بسبب حزنك المكبوت ومشاكلك الماضية. الاسترخاء والراحة هما الحل. حاول أن تتوقف عن التفكير في كل ما يتعلق بمآسي الماضي.
عاطفيا : لاتعطي اهتمام لاشخاص غلط ولا تضحي كتير لان دايما عم تكون مظلوم بمشاعرك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %65 ●صحيا : %57

الأسد
برج الاسد: خصمك قوي وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيدا عن المناوشات والنقاشات. خصص وقتاً كافيا للحبيب، وتكيف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض، لا تقاوم أحداثا طارئة وتجاوب مع الظروف. طبيعتك النارية تجعلك تكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة الرياضة.
اطفيا : وضعك العاطفي كتير منيح وتطورات لصالحك وشخصيتك جذابة بهاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %75 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %72

برج العذراء
برج العذراء: تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجا جدا في بعض المواقف. ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك.
اطفيا : عم يكون وضعك منيح وممكن تفكر بارتباط والاجواء افضل بكتير ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %84 ●صحيا : %86

الميزان
برج الميزان : تعم الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهم الذي تنفذه. تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر .تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقل
اطفيا : الوضع العاطفي منيح وعم تصرف اليوم مصاري على الشريك بمشوار او عزيمة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %71 ●ماليا : %79 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %76

العقرب
برج العقرب : ربما تلتقون بشخص يعيد اليكم ذكريات سابقة وتقضون وقت ممتع معه .حافظ على نظامك الغذائي اليوم ولاتسرف بها فانت تحت تاثيران تزيد من نسبة السكر بالدم لذا اقضي وقتا للرياضة وتنشيط الدورة الدموية .
عاطفيا : عندك قدرة على الحلول والشريك رح يكون اقرب الك وخاصة اذا في لقاء رومنسي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %72

القوس
برج القوس: قد تكون متعبا اليوم بسبب المجهود الذي بذلته خلال الأيام الماضية، ولذلك إذا حاولت أن تجبر نفسك على القيام بأي شيء، ستجد أن قدرتك على العمل تتضاءل وتقل تدريجيا. اعلم جيدا أن جسدك بحاجة إلى الراحة. يفضل أن تقضي وقتك في المنزل. دلل نفسك وتناول طعامك المفضل.
عاطفيا : وضعك العاطفي عم يتعرض لكتير ضغط حاول تكون متفهم حتى يمر بسلام ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %61

الجدي
برج الجدي: حاول أن تتفادى التعرض لمشكلات صحية أنت فى غنى عنها؛ احذر من أن ترهق نفسك كثيرا من خلال القيام بالتمارين الرياضية القاسية. قد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك الحياة فى هذه الأيام، ما قد يساعدك في مواجهة العديد من المشكلات التى تحدث لك فى حياتك الشخصية ويحفزك على تخطيها.
عاطفيا : عندك تحسن كبير بعاطفتك وفرص لتطورات ايجابية بعلاقتك بالشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %83 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %87 ●صحيا : %78

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى