حظك اليوم الجمعه 2-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 2 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 2 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 2-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 2-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 2-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

قد تعاني بعض المتاعب وفقدان الحيوية. من المستحسن عدم المراهنة على أي نجاح. لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء. إنّه يوم الصداقات والمعارف وتجديد الروابط..

برج الثور

لا تزال الحظوظ تدعم كل تطلّعاتك وتوجهّاتك. ولا بد من أن تكون قد وضعت الخطوط العريضة ليومك الجديد على مختلف الصعد المالية والدراسية والمهنية وغيرها. يتحسّن الوضع المالي من خلال ربحٍ اضافي أو انفراج لمسألة عالقة.

برج الحوت

نقطة تحوّل في مسيرتك المهنية تعيد تصويب الأمور لمصلحتك، وهذا يعتبر ضربة حظ صائبة من جانبك.الشريك هو أكثر المهتمين بوضعك الصحي، فاستمع إلى نصيحته بانتظار تخطي هذه المرحلة.

برج السرطان

من الأفضل ألا تتسرع في بعض القرارات الحاسمة والمصيرية، فذلك قد تكون له عواقب وخيمة. حين تزيد الغيرة عن حدّها، فهي ستهدّد مستقبل أي علاقة مهما تكن أسسها متينة، فكن حذراً، وفكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة لها علاقة بمستقبلك المهني.

برج الاسد

ترتفع المعنويات وتشتد الانفعالات، وتكون الحركة كبيرة وتكون مستعداً لأخذ المبادرة وخوض تجربة جديدة. تبدو الامور واضحة وشفافة فيسهل عليك اتخاذ القرار. لا تتراجع أمام بعض العقبات الصغيرة التي يضعها الخصوم في وجهك. واجههم وتغلب على نياتهم السيئة.
برج العذراء

زر الذهاب إلى الأعلى