حظك اليوم الجمعه 21-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 21 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 21-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 21-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

على الرغم من أنك عادة تكون مسؤولا عن العديد من الأمور، وتحاول أن تحقق التوازن بين حياتك المهنية والشخصية، إلا أن اليوم عقلك وعواطفك مرتبطان بالأسرة والمنزل بصفة عامة. تشعر أن أسرتك مترابطة جدا اليوم ولذلك تزداد سعادتك، فضلا عن أن أصدقاءك سيقدمون لك مفاجأة في نهاية اليوم ستزيد من بهجتك وسعادتك.
عاطفيا : وضعك العاطفي مكركب وماعم تعرف شو تعمل او كيف تتعامل مع الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %57 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %63

العذراء

تجمعك مع بعض الأشخاص واختلاطك بهم قد يدعمك بصفة عامة. تصلك اليوم العديد من الرسائل والخطابات من الأسرة، ومن أقرب الأصدقاء أو ربما من الحبيب. قد تكون هذه الخطابات تتعلق برحلة ما لمكان مهم كنت تتمنى أن تقوم بها. الحظ يعدك بيوم جميل ومميز.
عاطفيا : استغل هاليوم لتتخلص من علاقة تعبتك وفكر بحب يريح قلبك الفترة القادمة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %93 ●ماليا : %88 ●عاطفيا : %84 ●صحيا : %81

الميزان

توقعت خلال الأيام الماضية أن يزيد دخلك وعائدك المادي، ولكن لم يحدث ما تتوقعه خلال هذه الأيام، إلا أن الحظ يدعمك وستصلك رسالة تفوق توقعاتك اليوم. التأجيل في الوصل إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك سينتهي اليوم، فإذا كنت تحاول أن تنجز أمرا ما الأيام الماضية، فهذا هو اليوم المناسب لوضع خطة لإنجازه.
عاطفيا : حاول بهاليوم تعزز علاقتك بالشريك ولاتعطي اهمية لكلام الناس يلي بدن يخربوا العلاقة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %74 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %66

العقرب

تشعر أنك شخص مميز جدا اليوم، فأفكارك أكثر وضوحا من ذي قبل وعقلك أكثر تفتحا. ربما تؤجل لقاءك بالأصدقاء أو بالحبيب اليوم لوقت آخر. المعلومات التي تحتاجها في مجال عملك ستعثر عليها من خلال المطبوعات الإخبارية الدورية، فتابعها بشكل دائم.
عاطفيا : اجواء حلوة ولقاء رومنسي محتمل مع الشريك بهاليوم اذا بدك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %79 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %70

القوس

الأفكار العملية التي تهتم بتطبيقها اليوم قد تكون نتيجة للأحداث الأخيرة في منزلك. قد تتبدد مخاوفك وشكوكك هذا اليوم، ولكن مع ذلك احرص على التخلص منها وعدم التفكير والخوض فيها بأي حال من الأحوال. غير ديكور منزلك اليوم وابحث عن الأنتيكات التي تحب أن تعرضها في منزلك.
عاطفيا : تحديات كبيرة بعلاقتك وعم يأثر عليها وضع البيت عندك حاول تنتبه ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %62

الجدي

اختلاطك اليوم بجيرانك وأصدقائك يجعلك على دراية بكل الأمور التي تحدث من حولك. تتلقى رسالة من شخص ما تعرفه إلى حد ما، وهذه الرسالة ستغير هدفك في الحياة وتجعلك تسلك طريقا جديدا. علاقتك بكل من حولك بداية من الأسرة والأصدقاء حتى الجيران والأقارب لا تزال على ما يرام.
عاطفيا : استغل يومك لترجع حب قديم او تحسن وضع قلبك مع الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %81 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %78

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى