حظك اليوم الجمعه 22-11-2019 , توقعات أبراج اليوم 22 نوفمبر – تشرين الثانى 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الجمعه 22-11-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الجمعه 22 نوفمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 22 تشرين الثانى 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 22 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 22-11-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: يوم جيد تثبت وجودك فانت شخص مبدع افكارك سباقة مميزة ورائعة جدا جدا فلا احد يستطيع ان يتخطى قدراتك المبدعة والايجابية
عاطفياً: اذا كان الحبيب ينتمي الى برج الحمل او الدلو تتحول الموجة الى عاصفة هوجاء، تجنّب التطرّق إلى مواضيع حساسة لئلا تتأزم الأمور بينكما.
صحياً: لا تهمل مراجعة طبية إذا اضطر الأمر، وكن واعياً لشتى الاحتمالات التي يمكن أن تكون عرضة لها صحياً.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: يوم مميز يجعلك تتقدم بنجاح باهر كما يحمل احداثا مفصلية ما يجعل الامور تسير قدما نحو تحقيق الاهداف ولن يقف في دربك اي عائق.
عاطفياً: تشكو المسؤوليات المتراكمة، وتحاول تصحيح الاخطاء، وتعتذر أو تقدّم بعض التنازلات، وتناقش بمرونة واضعاً مشاعرك الشخصية جانباً.
صحياً: الخوف من الإصابة بالتهابات حادة لا يزال يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تعيش أوضاعاً دقيقة بسبب المثلث الفلكي المائي بين القمر من برج السرطان والشمس من برج خصمك العقرب ما يجعلك تشعر بالكآبة والحزن، وتعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً، وتتذمر من اتهامات ظالمة.
عاطفيا:ً لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها، إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي.
صحياً: استفد من عطلة نهاية الأسبوع للقيام بمشاريع ترفيهية تفيدك صحياً ونفسياً وتساعدك على الخروج من أزمة صحية معافى ومرتفع المعنويات.

حظك اليوم برج العذراء
مهنياً: توقع كل ما يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.
عاطفياً: معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد العاطفي، بانتظارك والشريك تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
صحياً: : تواجه بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، عليك التخفيف من الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، والقيام بالتمارين الرياضية اللازمة.

حظك اليوم برج الميزان
مهنياً: تنقلب الاوضاع لتشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب وتتذمر بعض الاحيان من كثافة الواجبات ومن عدم قيام احد بالتبرع لمساعدتك.

عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ.
صحياً: لا تدع الآخرين يتلاعبون بوضعك الصحي من خلال إسدائك نصائح وإرشادات غير مدروسة طبياً.

حظك اليوم برج العقرب
مهنياً: مشاريع بالجملة لكنّ النتائج غامضة، تمهل قبل أن تتخذ قرارات عشوائية، وفي حال كانت الأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة فحاول الاستفادة من ذلك.
عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة وأن تحسن اختيار الوقت للقيام بذلك.
صحياً: كن معتدلاً في انفعالاتك وابتعد عن المواقف الحرجة، فقد تكون مهملاً ولا توفر لنفسك الراحة الكافية.

حظك اليوم برج القوس
مهنياً: تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلق بأوضاعك المهنية وتدعوك إلى التأقلم مع المستجدات أو الثورة عليها ومحاولة التحرر من بعض الظروف القاسية.
عاطفياً: تعيش مع الشريك حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة.
صحياً: بسبب عدم استقرار أوضاعك تشعر ببعض القلق، ولكن لا داعي إلى مخاوفك، حاول أن يكون تفكيرك إيجابياً فهذا ضروري لإنهاء الأمور.

حظك اليوم برج الجدي
مهنياً: تكون تحت وطأة ضغوط غير طبيعية في العمل، لكنك قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية تلفت الأنظار .

عاطفياً: يكون الشريك مهتمّاً بك جداً ويُظهر لك حبّه الصادق، لكن العقبات الكثيرة تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع المشتركة معه.
صحياً: تبدو مرتاحاً نفسياً وجسدياً بعد الرحلة التي قمت بها في أجواء الطبيعة، إذا رغبت في الحفاظ على هذا المناخ خفف من حدة غضبك وانفعالك، فالأمور لن تمر دائماً بسلام.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى