حظك اليوم الجمعه 22-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 22 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 22 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 22-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 22-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 22 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 22-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.

الميزان
مرحلة جديدة في مسيرتك العملية، وقد تتضمن أعمالاً خاصة تديرها بنفسك بعد ما أصابك من العمل للآخرين. لا تكن عنيداً لأنّ ذلك ستكون له أثمان باهظة، وغالباً ما يؤدي الى إنهيار جدار العلاقة مهما يكن متيناً.

العقرب
قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة. كن صبوراً جداً ولا تتسبب بقطيعة في المجال العاطفي. لا تحسم أمراً ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، فقد تندم لاحقاً.

القوس
واكب الاحداث بانفتاح، فأنت بطبعك إجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها. فهذه هي الفرصة المناسبة لاثبات حضورك وشخصيتك. يوم مفعم بالنشاط في مجال العمل يتيح لك الفرصة لأن تتعلم المزيد عن تقنيات او كتابة التقارير. ابذل ما في وسعك، وقد تكون هناك علاوة او ترقية على الطريق.

الجدي
إزدهار كبير في مجال العمل، وهو نتيجة طبيعية للجهد الذي بذلته منذ فترة طويلة للوصول الى هذه المرحلة. لا تضغط على الشريك في موضوع مصيري، وعليك أن تمنحه وقتاً أطول ليحدد خياراته.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى