حظك اليوم الجمعه 23-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 23 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 23-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 23-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 23-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

فينوس ومركور معاً، ابتداءً من هذا اليوم في برج القوس، يتحدثان عن مغامرة وسفر وانتقال أو ارتباط جديد. إذا شعرت بالارتباك، فإنك تنطلق واثقاً اعتباراً من المساء نحو آفاق جديدة مليئة بالوعود. قد تكسب أموالاً وتحقّق أرباحاً. قد تخطّط لسفر بعيد ويدعمك جوبيتر في إنجاح هذه الخطط لأنه، في برج الثور، يعزّز الإمكانات المادية ويغذيك بثقة النفس.

الثور

فينوس ومركور في القوس يتناغمان مع القمر في برج الدلو، وهو موقع دقيق بالنسبة إليك، ما قد يعني مركزاً مهنياً مهدداً أو انتقاداً يوجه إليك، وإنه يوم يحمل إليك تغييرات يجب ان تواكبها بهدوء.

الجوزاء

بعض مواليد السرطان يقطعون الصلات بعلاقة لا ترضيهم أو يشعرون خلالها بعدم الثقة، أو يرحلون في الوقت المناسب، على الرغم من انجذابهم الشديد لهذا الشخص. يفاجأون ربما بعدم إصرار الطرف الآخر على البقاء أو بسهولة الفراق.

السرطان

ينتقل فينوس ومركور الى البيت السادس اي الى القوس فتكثر النشاطات والاسفار. تهتم بصحتك واعمالك وتبحث عن حلول لبعض المشكلات. من المهم جداً أن تتجنّب النزاعات مع المسؤولين والمدراء، وأن تحتفظ برأيك على الصعيدين السياسي والاجتماعي، وخصوصاً إذا كنت في المقلب الآخر. لا تطرح التحديات الآن، ولا تبارز أحداً، فعنادك قد يكلّفك الكثير.

الاسد

يدخل فينوس مركور في برج القوس لكي يباشرا يوماً رومنسيا وخلاقاً في حياتك، إذ من المحتمل اللقاء بحبيب تحلم به. قد ترهق أعصابك، كن منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث تافهة.
العذراء

زر الذهاب إلى الأعلى