حظك اليوم الجمعه 24-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 24 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 24″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم الجمعه 24-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 24-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 24 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 24-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
أنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك وقد تقضي أوقاتاً ممتعة ويشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك واليوم لمفاجآت سارة وهذا يجعلك تقضي الكثير مع الأصدقاء اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية وهي الأيام الأفضل للاحتفالات والمباركات.

حظك اليوم برج السرطان
قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين ولكنك تخطئ أحياناً لأنك بشر ومع ذلك أنا أنصحك أن تتأكد من مشاعرك أولاً ولا تتخذ قرارات متسرعة اليوم لأنك عصبي أو شكاك ولا تترك نفسك عرضة للفهم الخاطئ فقد لا يكون الحوار سهلاً هذا اليوم ولذلك انتبه إلى أمورك الشخصية والعائلية.

حظك اليوم برج الاسد
يحمل لك تميزاً على صعيد العمل وتغيير العمل يحمل لك تحسن مادي ومعنوي وقد تفكر بالتحرر من القيود وتقرر بانفعال الخروج من حياتك الروتينية فاليوم مناسب للتنقلات والسفر وكسب الأرباح وفتش عن حقوقك المالية فالحذر يؤدي إلى الأمان، تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة ادرس قراراتك.

حظك اليوم برج العذراء
اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك وتكتشف أن كفاحك مجد وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب فكل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار تعبك وجهدك وتعاون مع أصدقائك وحلفائك فاعتمد على من تثق برأيه أو بمحبته.

حظك اليوم برج الميزان
قد تزعجك التغييرات لك أو لأحد الرؤساء في العمل قد تتعرض لمواقف لا تحسد عليها أو الخيارات المفروضة فأنت تكره الضغط أو الإحساس بأن الآخرين يملون شروطهم أو أوامرهم عليك ولكن أحياناً نضطر إلى قبول بعض التنازلات الطفيفة لكي تبعد عنك الفشل إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً.

حظك اليوم برج العقرب
نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد أننا إذا عملنا كثيراً فإن إنتاجنا سيزيد بالعكس إنه سيقل لأن التعب سيملأ تفكيرنا ويؤثر في صفاء ذهننا وحتى في فاعليتنا الإنتاجية ونبدأ في فقد الطاقة الذهنية والجسدية ولذلك يجب أن تمنح نفسك الراحة اللازمة لكي تفكر بطريقة صحيحة.

حظك اليوم برج القوس
أنت لا تهتم لأي تهديد محتمل بل تذلل كل الصعوبات الموجودة بلطفك وطمأنينتك التي تحملها داخلك وتحاول أن توفق بين كل من هم محيطون بك وتنظر إلى الواقع نظرة شمولية وتقرر الكثير من القرارات التي تحتاجها لتحسن وتطور أمورك العملية.

حظك اليوم برج الجدي
قد تدخل في تفاصيل لا تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوءاً والتزم بوعودك لا تتسرع في الأحكام رحب بأي جديد وادرسه جيداً وبهدوء وبدون تسرع فاليوم الأمور تأخذ طابع القلق أو الانتظار أو الترقب أو الوعود الكاذبة.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى