حظك اليوم الجمعه 26-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 26 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 26″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 26-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 26-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 26-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.
عاطفيا : حاول تضل بعيد عن الناس بعلاقتك لان كلام الناس بضرك …
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %71

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.
عاطفيا : الوضع العاطفي عندك متقلب وبحاجة لحسم منك والافضل تفكر ببكرا ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %90 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %86

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.
عاطفيا : انت عم تضيع حالك مع اشخاص اقل من مستواك فكر منيح قبل ما تبلش اي علاقة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %58 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %60

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.
عاطفيا : عم يكون حضورك مميز استغل هالشي وحسن جو العلاقة واتقرب من الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %79 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %75

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.
عاطفيا : وضعك العاطفي منيح لكن عم يكون في كتير قصص بتخليك ضايج بجو البيت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %62

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى