حظك اليوم الجمعه 28-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 28 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 28 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 28-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 28-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
إذا كنت ترغب في أن تتجنب الندم، فلا تتخذ قرارات بدون تفكير وعش حياتك دون أن تنظر إلى ما مضى باستمرار. خطط الليلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المكان الذي تفضله بعيدا عن الزحمة والضجيج. استفد من الفرص التي يمنحها لك القدر كي لا تندم بعد فواتها. ستشعر اليوم بثقة كبيرة وقدرة على التحكم في مشاعرك، وهذا سيجعلك سعيدا لأنك أصبحت تسيطر على انفعالاتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك ألا تقدم لها اي تنازلات ما لم تبادر هي بالمثل.
عاطفيا .. انت بوضع جيد لكن بعض الامور الصغيرة ممكن تأثر على العلاقة فانتبه ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %72

الثور
لا تسمح للغضب أن يفقدك صوابك ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة. من المتوقع أن تستمتع بسهرة رائعة مع أصدقائك فجهز لهم عشاء شهيا وفيلما لطيفا. الانطباعات الأولى تدوم ولكن هذا لا يعني أنها هي الحقيقة. عليك أن تعلم أن الحب لا يتم حسابه بشكل مادي، وإنما بطبيعة التصرفات ومدى الاهتمام، ولكي تكون عاشقا عليك أن تكون حنونا ومخلصا ومهتما بحبيبتك في أوقات الحاجة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فاعلم أن لديها قدرات هائلة على أن تسحرك بتصرفاتها المحبة.
عاطفيا .. جاذبيتك عالية بالحب وعم تتعرف على اشخاص مهمين من الجنس الآخر بينجذبو الك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %92 ●ماليا : %87 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %82

الجوزاء
هناك يوم رائع بانتظارك وبه العديد من المقابلات المهمة والفرص العظيمة. اترك ترتب سهرة الليلة لأصدقائك فربما يكون لديهم أفكار جيدة. لا تجعل من تصرفاتك ردود أفعال على أخطاء الآخرين. اليوم تصرفاتك تجاه زوجتك ستكون عفوية وغير محسوبة، لذا حاول ألا ترتكب أي خطأ من شأنه تعكير الأجواء الصافية بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فقد حان الوقت لكي تواجه خلافاتك معها بجدية وصدق.
عاطفيا .. ابتعد عن الاجواء المشحونة بعلاقتك وحاول تهدي الامور قدر الامكان ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %57 ●ماليا : %69 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %61

السرطان
من المتوقع أن يكون لديك يوم مشحون بالتقلبات فكن على استعداد لمواجهة الظروف والعقبات بقوة وحزم. لا تثق في كل الآراء قبل أن تفكر جديا كي تختار من بينها ما يناسبك. قد يكون هناك نوع من الانجذاب بينك وبين شخص ما ولكن الحب شيء آخر. أنت شخص غير محظوظ على الاطلاق في علاقاتك العاطفية، وغالبا ما تنتهي الأمور بشكل سيئ بالنسبة لك مهما كانت البدايات رائعة وواعدة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك أن تركز على متابعة تصرفاتها عن قرب لتكتشف مدى صدقها ووفائها لك.
عاطفيا .. خليك رايق بتعاملك لان بعض الناس بتفهم تعاملك معها بطريقة غلط حاول توضح للشريك تصرفاتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %67 ●عاطفيا : %77 ●صحيا : %65

الأسد
من المهم جدا أن تغير من مظهرك الخارجي خاصة في الفترة القادمة. قم أيضا بتغيير أسلوب حياتك القديم وحاول أن تكون مسايرا للعصر الذي تعيش فيه. ربما تشعر الليلة بانجذاب نحو شخص ما ولديك إحساس أن هذا الشخص يصلح لأن يكون صديقا مناسبا. تعرف عليه فربما يكون مناسبا حقا.لن تتلقى اليوم اي اخبار مثيرة للاهتمام، ولكن عليك أن تبتعد عن الوقوع في مزيد من المشكلات. حاول أن تحصل على فترة راحة تقضيها في الاستمتاع ببعض الاسترخاء وعدم القيام بأي نشاط يجلب عليك المتاعب. اذا كنت واقعا في حب امرأة من مواليد برج الجدي، فعليك أن تبتكر أفكارا مدهشة لكي تنجح في غزو قلبها. الأمر قد يأخذ الكثير من الوقت لكن النهاية ستكون في صالحك دون شك.
عاطفيا .. تعامل بسلاسة مع الشريك وانتظر يوم حلو اذا قدر الشريك ظروفك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %66

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى