حظك اليوم الجمعه 29-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 29 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 29 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 29-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 29-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 29-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
ينضم القمر الى مركور في برج الأسد ما يحملك على التصدي لبعض ما يقال في الكواليس، والتحفظ إزاء إعطاء بعض الآراء امام جماعات منافسة. لا تتوقع الكمال في كل شيء، فإذا كانت الوعود على الصعيد المهني كثيرة، فإن الفشل محتمل في مغامرة عاطفية وتقهقر لبعض الأوضاع الرومانسية.

الميزان
قد تلتقي بمن يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية. بكلّ بساطة قد نفسّر الأمر بارتياح للمحيط القريب وعلاقات سليمة مع الأشقاء والشقيقات والأبناء والوالدين.

العقرب
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط. عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.

القوس
حاول أن تتقدّم بحذر. ابتعد عن إثارة المشكلات وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والأخطار. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً. فتقع ضحيّة الاضطرابات. صن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء. ثم انتظر عبور العاصفة. لحسن الحظّ هنالك انقشاعات واضحة بين الحين والآخر، الأمر الذي يعزّز إرادتك وتصميمك.
الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى