حظك اليوم الجمعه 3-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 3 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 2″ مايو 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الجمعه 3-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 3-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 3-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
هنالك احساس انه لا يمكنكم النجاح اكثر من ذلك ما يشعركم بان هنالك فرص قد ضاعت منكم . برامج مشتركة مع شخص مهم لكم لن تنجح، لكن في النهاية ستكون جيدة لكم . النشاط الزائد يمكنه ان يضر بصحتكم . خلال الاسبوع ستشعرون بتاثيرات على صحتكم . من الممكن ان تصابوا بالزكام . عليكم بالراحة وتخفيف نشاطاتكم . الان، عليكم أن تبدأوا بالتفكير في التوفير بعد المشاكل الاقتصادية التي دخلتم اليها الشهر الماضي .

برج الثور
من غير المفضل ابتداء الدراسة هذه الايام ينصح بتاجيلها عدة اسابيع حتى تهدأ الامور ويصبح بامكانكم التركيز على الدراسة . هنالك ميول للوقوع في الحب . تمهلوا وخذوا وقتكم، ان كان الحب حقيقي فسيبقى . الان هو الوقت المناسب للخروج من الضغط الذي يسيطر عليكم . اجازة قصيرة ستساعدكم بالتاكيد على الخروج من التوتر .

برج الجوزاء
وعودات لم توفى ودخل تاخر بالوصول يزيدون الطين بلة . الان انتم ترون ان الامور لا تمشي كما خططم . ولكن في المستقبل القريب ستترتب الامور وتعود لطبيعتها . قريبا ستأتيكم أفكار حول الخيانة، فكروا مليا بالنتائج، فالخيانة لا تساوي ذلك . علاقتكم الحالية جيدة جدا ومن غير المجدي افشالها بسبب غلطة .

برج السرطان
الاسبوع القريب سيكون مضطربا، لكن بواسطة صديق قريب يمكنكم تخطيه . ليس عليكم ان تخافوا من فتح قلوبكم لشخص اخر . نظرة محايدة للامور من الممكن ان تكون مفيدة لكم . اطراءات من الجنس الاخر ستشعركم بالسرور كذلك الانتباه لكم . هذا الشهر سيكون مليء بالرومانسية والغزل لان وضع الكواكب هذا الشهر يدخلكم لمزاج ايجابي وهاديء .

برج الاسد
تفكيركم حول المستقبل يشغلكم ويخيفكم . حتى انه يؤثر على صحتكم . حياتكم الزوجية تزدهر، هذا الاحساس سيرافقكم طوال الشهر . هنالك احساس ان ليس هنالك شيء يقف في طريقكم . اتى الوقت كي ترتاحوا وتهدأوا . الامور الصحية تشغلكم، على الاغلب، الضعف الذي تشعرون به لا ينبع من اشياء جديدة، لكن انتبهوا .

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى