حظك اليوم الجمعه 31-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 31 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 31 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 31-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 31-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 31-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
برج الحَمَلْ: قد يبدأ يومك بمشكلة لكن هذه بالضبط هى الوسيلة المثالية لإستنفار قدراتك وتنمية مهاراتك، المساء قد يحمل معه توصلك لإتفاق سلام مع أحدهم.
عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما.
صحياً: تحب الطعام وهذا ما يؤدي بك إلى زيادة في الوزن، فكن حريصاً على صحتك.

الثور
برج الثّور: أصحاب الفواتيرالتمراكمة يتزاحمون أمام مكتبك مُطالبين بحقوقهم، الشئون الماليّة على رأس أولويّاتك ولاتسمح لمديونيّاتك بالتراكم تحت أى ظرف، ربّما كان من الأفضل أن تبتعد عن فكرة الإقتراض أو الشراء بالقسط.
عاطفياً: حياتك العاطفية تحتاج إلى الكثير من الهدوء والحذر لأنها على حافة الهاوية، ومن الأفضل ألا تتسرع في اتخاذ قرارات بشأن الدخول في علاقة جديدة.
صحياً: لا تدع التوتر النفسي يشكل خطراً على صحتك الجسدية، وعليك بتناول المشروبات المهدئة أو الخروج في نزهات مع المقربين.

الجوزاء
برج الجوزاء: جولة بين محلات الملابس والأناقة والهدف إضفاء تحسّن ملحوظ على مظهرك الخارجى ،فى هذه الحالة تُعتبر تلك الجولة بمثابة جولة عمل والأموال المُنفقة بمثابة إستثمار طويل الأجل،إسأل عن الأسعار ولاتشُتَرِ من أول محل تقابله.

السرطان
برج السّرطان: إن كنت تبحث عن وظيفة إضافيّة فقد تسمع أخباراً ممتازة بمشيئة الله تعالى، وقت مناسب للغاية للتواصل مع الخالات والأعمام وأبناء العمومة.
عاطفياً: أنت مدعو اليوم أكثر من أي وقت مضى الى عدم إحراج الحبيب لأنه غير مرتاح نفسياً ولن يعود إلى طباعه المعتادة في القريب العاجل.
صحياً: عاملان غير مباشرين يؤثران فيك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية، فانتبه.

الأسد
برج الأسد: نظرتك للأمور من زاوية مختلفة تجعلك متميّزاً عن الآخرين، لكن إحرص أن تتذكر أخطاء الماضى والدروس المُستفادة قبل أن تُسارع لتطبيق فكرة تكلفك الكثير من المتاعب.
عاطفياً: عليك بالتفكير المشترك مع الحبيب والابتعاد عن حب التملك والسيطرة، حتى لا تؤثر في طبيعة العلاقة في ما بعد.
صحياً: تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، حتى تتمكن من خسارة الوزن بسهولة، ومن دون الحاجة إلى استغراق وقت أطول للحصول على الرشاقة.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى