حظك اليوم الجمعه 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 4″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 4-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 4-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان في العمل اليومي ويخربش على حد سواء انجازات واضحة قوية والسهو محبطة (حتى الفشل) ممكنة اليوم. وخلال النصف الأول من النهار تكون هذه هي المرة بأعلى التوتر. لا تستسلم. عندما عصيان بعض النظام أو التعليمات، سيكون لديك فرصة لإصلاح الفور الأضرار التي عمل نشطة.
عاطفيا .. ماعم تفهم الشريك وحاسس انو في شي ماعم يريحك حاول تبعد التوتر عنك هالفترة
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %65 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %70

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد بالكاد يمكن وصف الوضع المالي ليو بأنها مستقرة. لا نبحث عن شخص لإلقاء اللوم – حتى لو كانت موجودة، فلن تجد لهم على الفور. أحكامك فيما يتعلق بالشؤون المادية ليست سوى الآن الحق الحق جزئيا وسوف تحتاج وقتا لمعرفة الأمور.
عاطفيا .. بالرغم من بعض المشاكل بالعلاقة بس هاليوم رح يكون في اوقات حلوة ورومنسية.
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %74 ●عاطفيا : %78 ●صحيا : %69

حظك اليوم برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء في النصف الأول من اليوم العذراء لديه كل الفرص للتعامل بنجاح مع الخطر، والتخلص من الديون أو الوفاء بالوعد. في أي مشروع محفوف بالمخاطر ويضمن لك الدعم أقاربك ‘- إن لم يكن المواد، ثم الأخلاقي. حاول أن لا يفسد الأمور مع برودة الخاصة، وعقوق نحو اولادكم وثيقة.
عاطفيا .. تأجيل وعدم رضا عن تصرفات الشريك لاتتسرع بالحكم وخليك حكيم
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %57 ●صحيا : %59

حظك اليوم برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان التعاون مع الشركاء وعود لتكون نشطة وفعالة. ولكن في طريقتك في التفاعل يجب أن يكون هناك بعض نقاط الضعف أيضا. قبل أن تتصرف على أي من الخطط الخاصة بك، واعتقد اذا كنت تتبع جميع التدابير قائي وإذا كنت تعرف القوانين والأعراف البيئة كنت ترغب في.
عاطفيا .. وقت مهم لحل مشاكل علاقتك او البداية من جديد وتحسن كبير بوضعك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %86 ●صحيا : %81

حظك اليوم برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على حد سواء مما يجعل بعض المال وفقدان مثل ممكنة على قدم المساواة لبرج العقرب في . والشؤون القانونية والمالية لا تبشر تسوية سريعة. في محاولة للعثور بسرعة في طريقك الظروف ومعرفة على ذبابة حيث أنه من الأفضل أن يتصرف فيها بسرعة ويفضل تحليل دقيق.
عاطفيا .. انتبه لمشاعر الشريك من كلامك وصراحتك وماتكون متسرع ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %73 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %68

حظك اليوم برج القوس

حظك اليوم برج القوس والمثال القوس “الشخصية يكون معديا جدا للناس أن كثيرا من أصدقائها سوف تتبع خطى من دون أي تردد والشكوك. قد تصبح لا غنى عنه في عيون طفلك، الشريك أو الأصدقاء.
عاطفيا .. في معجبين كتير اليوم وامورك العاطفية أفضل استغلها وتقرب من ناس بتحبن .
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %74 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %71

حظك اليوم برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي الظروف مواتية تتشكل لشؤون الأسرة الجدي، ولكن النجوم لا يضمن لك كامل الحرية والاستقلال. على سبيل المثال، ترتيب تلك مكان عملك أو العمل مع الملفات / البيانات قد يستغرق وقتا أطول بكثير مما كنت اعتقد.
عاطفيا .. انت ما عم تتقبل اهمال الحبيب لإلك بس تفهم وضعو وراعي الظروف تبعو .
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %58

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى