حظك اليوم الجمعه 6-9-2019 , توقعات أبراج اليوم 6 سبتمبر – أيلول 2019

أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت .. تعرف على حظك اليوم الجمعه 6-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الجمعه 6 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 6 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 6-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تبدو قوياً جداً، فاستفد من هذا اليوم لكي تفرض رأيك وتوجهاتك من دون تردد، ابتعد عن الهواجس لكن ابق حذراً حتى لا يخدعك أحد.
عاطفياً: تكون جاذبيتك خطيرة في هذا الوقت، فتمارس فن الإغواء وغزو القلوب وتشعر أنك بلغت المرتجى.
صحياً: قد تتعرض لعوارض صحية مفاجئة بسبب أجواء الرطوبة في محيطك، لذا حاول أن تتجنب الخروج من المنزل إلا للحاجات الضرورية.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: تشعر بجو من العدائية أو المنافسة الشديدة في محيطك المهني، عليك تجنب الورطات والشجار والنقاشات.

عاطفياً: تعرف يوماً جيداً وواعداً ويكون مناسباً لإعادة النظر وترتيب الأوراق مع الشريك، لكن أدعوك إلى التحقق من بعض المعلومات.
صحياً: قد يكون اليوم ضاغطاً مهنياً أو اجتماعياً ويمكن أن تشعر خلاله بالتعب والإرهاق وبضعف في تحركاتك وتنقلاتك.

حظك اليوم برج العذراء

مهنياً: يوم مناسب للنقاشات المالية والتفكير في الاستثمارات، والحظ والنجاح يجعلانك تتسلح بثقة بالنفس أكبر وتقتحم الساحة لكي تحرز انتصاراً وتسحق الأعداء.

عاطفياً: تؤدي دوراً بارزاً في لم الشمل وإبعاد الفتن، تبدو سعيداً بلقاء يثمر أو بوح صادق أو تقارب مع الحبيب الغالي، أو ربما مصادفة تجمعك بشخص يخفق له قلبك.
صحياً: عوامل نفسية ضاغطة تؤثر سلباً فيك، أنصح لك الحذر والانتباه إلى صحتك وسلامتك، ما يشكل ضغطاً معنوياً ونفسياً عليك.

حظك اليوم برج الميزان

مهنياً تبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح واشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت.
عاطفياً: تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك، فتتبدل قناعاتك في هذا اليوم المشجع والواعدة بتعاطف ملموس.
صحياً: تتمتع بحيوية فائضة ولافتة إلا أن ذلك لن يجنبك بعض لحظات وأوقات التوتر العصبي قد يكون مرده رحيل أحد الأشخاص المقربين منك جدّاً.

حظك اليوم برج #العقرب

مهنياً: تعيش يوما ناجحا يخدم مصالحك ويعطيك حقك فتثق بنفسك وتكون طلتك حلوة تترك عنك الانطباعات الممتازة وتفتح في وجهك المساومات والاخبار الايجابية والمسائل المهنية والاجتماعية.
عاطفياً: تكون المفاجأت سيدة الموقف اليوم، وتتحول علاقة بشخص التقيته مؤخراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة.
صحياً: تشعر بالطاقة والرغبة في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية، لذلك استغل هذه الطاقة ومارس التمارين الرياضية المفضلة لديك وواظب عليها حتى تستعيد لياقتك البدنية.

حظك اليوم برج القوس

مهنياً: النصيحة الأولى هي في قبول التسويات والتنازلا، تنازل عن بعض الشروط واهتم بالشؤون المهنية وتحمّل مسؤولياتك بجدية.
عاطفياً: تحب التلاعب بمشاعر الطرف الآخر، وعلى الرغم من حبك له، إلا أنك لا تحب أن تكون صريحاً معه وتحب أن تظهر عكس ما في داخلك.
صحياً: يمكن أن تصاب بآلام في الرأس بسبب كثرة التفكير في كل شيء حتى في الأمور التي لا تعنيك.

حظك اليوم برج الجدي

مهنياً: تفرح بخبر أو قرار إداري، وتحقق إنجازاً مهنياً تتلقى التهاني عليه، وتلاقي بعض الناس في مكان ما وتكون سعيداً.
عاطفياً: يوم مربك وغير واعد بل يحمل صعوبات ومشاكل عاطفية، إنه يوم مخيب لكل التوقعات فلا تراهن عليه.
صحياً: حافظ على هدوئك ولا تسمح بإثارة غضبك، ولا داعي إلى التوتر والانفعال، وإلا ارتفع ضغطك وسبب لك مشكلة صحية أنت بغنى عنها.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى