حظك اليوم الجمعه 8-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 8 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 8 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 8-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 8-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 8-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج العذراء
لا تبخل بأي جهد وانتبه لكل التفاصيل المتعلقة بأعمالك ومشاريعك، كما بانتظارك بعض الخيبات وأوضاع ملتبسة وأحداث تتسبب بمشاكل، لا تدع هذه الأمور تفسد عليك إتّزانك. لا ترتجل عملاص او كلاماً او موقفاً. الظروف معقدة تتطلب رؤية وحكمة. لا تتصرف بانفعالية، ابتعد عن التحديات وعدم الاستهتار بواجباتك.

برج الميزان
قد يطلق بعضهم بالونات اختبار تجاهك لمعرفة نياتك الحقيقية، فكن حذراً ولا تقدّم خدمات مجانية. لا تحاول الاستخفاف بمشاعر الشريك، لأن هدوءه قبل ينقلب غضباً ولا تعود تنفع معه المعالجات.

برج العقرب
لا شك في انك تمر بأوقات من اللاستقرار والتقلبات التي لا تستطيع السيطرة عليها الا انك اذا احسنت اتباع النمط الضروري تفكك كل الالغام امامك وتحارب السلبيات وتخطو قفزات جبارة الى الامام.

برج القوس
تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الاخرين لك، وقد تعيش لحظات صعبة. إنتبه من توظيف الاموال عشوائياً وحاول الرضوخ لبعض الظروف التي قد تفرض نفسها انسحب وراء الضوء وبالعمل بسرية تامة للمحافظة على علاقاتك واعمالك انت من الذين يتحمسون بسرعة وبسرعة ينسحبون.

برج الجدي
تواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في صالحك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن. لا تقدم على خطوات جديدة تجاه الشريك في هذا الوقت، فهو ليس مستعداً وقد يعطيك جواباً سلبياً.
برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى