حظك اليوم الخميس 11-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 11 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 11″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الخميس 11-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 11-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
سيزورك اليوم أحد الأصدقاء أو الجيران في منزلك في فترة الصباح، وزيارته ستكون سببا في سعادتك وبهجتك طوال اليوم. قد يبلغك هذا الشخص بأخبار سارة أو قد يشجعك على المشاركة في عمل مميز ومختلف، أو ربما يقدم لك هدية قيمة.

حظك اليوم برج السرطان
لديك رغبة في النهوض من فراشك اليوم والتخطيط لرحلة مختلفة مع الأصدقاء، ولكن في نفس الوقت ما زلت تشعر أن مسؤولياتك كثيرة وليس لديك وقت لهذه الرحلة. أنت غير مستعد هذه الفترة. لا تجعل الضغوط تفقدك أعصابك. كن متسامحا مع الأشخاص المهمين.

حظك اليوم برج الاسد
التوتر والقلق سيفسدان عليك يومك فكن حذرا. عليك أن تنتهز أي فرصة قد تكون متاحة أمامك للتخلص من هذه المشاعر. الحظ يحالفك اليوم خاصة إذا كنت مقبلا على الحياة وتفكر في القيام بأشياء مختلفة وجديدة.

حظك اليوم برج العذراء
ربما تشعر بالحب والطمأنينة بقرب الحبيب منك. لا تندهش إذا شعرت أن الأمور لا تسير حسبما تريد. انفعالك سيزداد عندما تتعرض لمواقف محرجة. ساعد من حولك حتى تجد من يساعدك وقت الشدة. كل شخص يتعرض لمواقف صعبة، والأفضل من يتغلب عليها بذكائه.

حظك اليوم برج الميزان
الأحداث التي تحدث خلال هذه الفترة قد تضعك تحت ضغط شديد. أحد معارفك سيصبح من أقرب أصدقائك اليوم. قد يكون هذا الشخص سببا في اطلاعك على بعض الأخبار الجديدة الخاصة بمجالك. محادثاتك مع هذا الشخص مفيدة جدا.

حظك اليوم برج العقرب
عندما تنظر لنفسك في المرآة اليوم، قد تظن أنك شخص غير واقعي غير مهتم بأي شيء. يجب أن تعتمد على نفسك خلال الفترة المقبلة. من حولك سيتصرفون بطريقة غريبة معك خلال الأيام القادمة. علاقتك بالأصدقاء والزملاء قد تتوتر.

حظك اليوم برج القوس
اليوم ستطغى عليك مشاعر قوية ما يزيد من دقات قلبك، تملؤك الإثارة والرغبة في لقاء حميمي مع الحبيب. مواليد الثلث الأول والثاني من البرج، يتوقع لهم لقاءات مثيرة، كن رائعا وأنيقا وسيكون لديك رغبة شديدة في كسر القواعد.يوم مشمس ومشرق، توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى