حظك اليوم الخميس 12-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 12 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 12 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 12-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 12-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 12 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 12-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
تطورات بالبيت وقصص بتخص حدا من أهلك ..
عم تفكر تغير مكان سكنك وفي تغييرات كمان بشغلك بهاليوم بدي منك تستوعب عيلتك وتدير بالك على اهلك وتكون منتبه لصحتك وكل شي بصير افضل قريبا ..
أيها الحمل، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك يا صديقي لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك الحذر عليها جيدًا وبالأخص مناطق الضعف لديك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
حركة وسفر وتواصل افضل مع محيطك ..
يوم بيحملك كتير من اللقاءات مع ناس مهمة وقادر تنجح وتوصل رأيك بأي موضوع بسهولة وكمان بتنشغل بقصة بتخص احد الأخوة ويمكن تسافر لكن انتبهلي كتير من حوادث السير ومن قصص بتخص موبايلك ..
أيها الثور، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر عليك يا صديقي الثور وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدًا وقد تكون لديك الكثير من الإلتزامات والدعوات.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أمور مالية مصاريف ودفع وقبض ..
عم يدور يومك ضمن نطاق الاوضاع المالية عندك يمكن عم تصرف كتير بس كمان هاليوم غالبا رح تحصل على مال وتحسن وضعك المادي وكمان في فرصة لموراد مالية جديدة عندك ..
أيها الجوزاء،الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل فعليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال ، بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في فترة المساء فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عم تمر بضيق وناطر تفرج ..
حاسس بكتير عرقلة بامورك والوضع صار لايحتمل في قصة عندك ماعم تمشي وضايج كتير من هالوضع حاول تهدي حالك وقول يارب وانشالله فترة وبتمر وبترجع امورك بتتحسن قريبا ..
أيها السرطان،الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص .

الأسد 23 تموز – 22 آب
انفراج وتغييرات كبيرة ودعم طاقي ..
عم يكون هاليوم من نقطة بداية جديدة بحياتك حاول تترك الماضي للنسيان وفكر ببكرا يمكن تحصل امور هاليوم تغير قناعاتك وتحسن وضعكوبشكل كبير وحاول تستغل طاقتك لتفتح صفحة جديدة ..
أيها الأسد، كسوف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي الأسد بتاتاً ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدًا وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت مما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك وبالأخص إذا كنت من مواليد شهر أب أغسطس.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى