حظك اليوم الخميس 16-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 16 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 16 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 16-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 16-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الأخبار التي تنتظرها، مع بعض المشاكل العابرة، لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله لتنافر بينك وبين أحد أفراد عائلتك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 11 إلى 19 نيسان (إبريل).
صحياً: الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع إلى ممارسة الرياضة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

ما تزال لا تعيش في أفضل أيامك يا مولود الثور، وذلك للمشاكل التي تواجهك ومزاجك الذي لا يتحسن، فترتا الصباح والظهيرة هما الأصعب بالنسبة إليك، وقد تتحسن الأمور قليلا في المساء. عليك متابعة العناية بصحتك، لأنها قد تتوعك، وبخاصة مناطق الضعف لديك كالجهاز التنفسي والرجلين، خصوصا مواليد 12 إلى 20 أيار (مايو) الأكثر توترا.
صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

يوم من أجمل الأيام بالنسبة إليك يا مولود الجوزاء، فكل الأجواء حولك تجعلك سعيدا ومبتسما. يوم جيد لاقتناص الفرص والقيام بالمبادرات والأفعال، لأن الحظ يقف إلى جانبك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد يصيبك الإهمال وحب النوم. لكن في المساء عليك الخروج والاستمتاع بوقتك.
صحياً: اصطحاب العائلة في نزهة بالسيارة أو سيراً على الأقدام يزيل التشنجات الناجمة عن ضغط العمل.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعض التزاماتك الشخصية. موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل، ما يعمل لديك بعض الإرباك. في المساء تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي وقد يصلك خبر جيد يخص علاقتك العاطفية.
صحياً: تمر بأمور مخيّبة للآمال، وقد تحمل فوضى وعدم رضى ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي.
الأسد 23 تموز – 22 آب

ما تزال يا أسد في أسوأ الفترات في هذا الشهر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس)، فأنت قد تعاني من بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيا، فمن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو كان صغيرا، لأنه قد يكون خاطئا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك لأمر مهم قد يحدث ضمن إطار البيت.
صحياً: تخصيص وقت للرياضة بات ضرورياً وملحّاً أكثر من أي وقت مضى، وهو الحل الأنسب لكل ما تعانيه.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى