حظك اليوم الخميس 18-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 18 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 18 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 18-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 18-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 18 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 18-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

حالتك النفسية اليوم غير مستقرة، ولذلك ربما تفضل قضاء اليوم بمفردك دون الاختلاط بمن حولك. ربما تشغل نفسك بالمشاريع المستقبلية بدلا من إهدار الوقت وتضييعه في أمور تافهة. نحذرك من الانعزال التام حتى لا تضيع على نفس فرص المشاركة في نشاطات ممتعة.
عاطفيا : عندك تطورات بعلاقتك وممكن تفكر تبدا حب جديد بهالوقت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %88 ●عاطفيا : %81 ●صحيا : %84

الثور

هناك شيء ما يجذبك تجاه شخص ما وأخيرا تعتقد أن هذا هو الشخص المناسب لأن ترتبط به. إن كان لديك وقت فراغ في المساء، ننصحك بالتخطيط للالتقاء بهذا الشخص ، وإن كان ذلك مستحيلا بالنسبة لك، استغل الوقت في مشاهدة فيلم رومانسي أو مسرحية خيالية.
عاطفيا : انت بحاجة اهتمام بهاليوم وحاسس بالوحدة وانو ماحدا عم يقدر ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %67 ●عاطفيا : %61 ●صحيا : %58

الجوزاء

يبدو أن أفراد أسرتك يمرون بتجارب صعبة تؤثر على حياتهم بشكل عام وتسبب لهم الشعور بالإحباط والفشل، وربما تؤثر عليك أيضا. من الأفضل أن تتركهم بمفردهم اليوم إن لم تستطع أن تغير ذلك الوضع إلى الأفضل. الصمت هو أفضل حل بالنسبة لك ولهم.
عاطفيا : يوم منيح وفي حب قادم انتظر هالشي لان عاطفتك عم تتحسن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %71 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %72

السرطان

ربما يتحدث معك شخص أصغر سنا منك ولكن ربما تكون كلماته جارحة جدا وربما تعكر صفوك. إذا كان كلامه موجها لك، فلا تأخذه على محمل الجد، فهذا الشخص لا يقصد أن يجرحك، فحاول أن تتحقق من كلامه وإلى من يوجهه؟
عاطفيا : من الايام الحلوة لتشوف شخص غالي عليك وليكون في حديث مطول ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %75 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %73

الأسد

إسرافك في إنفاق المال خلال الأسبوع الماضي ربما يجعلك غير واثق من نفسك. ربما يكون ذلك الإسراف بسبب أن صديقك قد اقترض منك مبلغا من المال ولكنك لا تثق فيه وتعتقد أنه لن يرد لك هذا المبلغ كاملا، أو ربما يكون بسبب شرائك لبعض الأغراض المتعددة ولكنك تندم على شرائها الآن.
عاطفيا : الاجواء العاطفية عندك بحاجة لهدوء حتى تنحل وماتكون متعبة الك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %62

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى