حظك اليوم الخميس 20-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 20″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 20-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 20-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الشخص بالسرطان الوثيق قد شهدت عملي بشكل مفرط، شحيح جدا وبخيل عاطفيا. وهذا ممكن في كل من الاتصالات غرامي الرومانسية والعلاقات الزوجية طويلة الأمد. وتقول نجوم أن هذا هو مجرد نثر الحياة الذي يخربش عاطفية ينبغي أن السلام مع أفضل.
عاطفيا .. استغل سحرك لتصل بدون من تنفعل بوجه الشريك وتوجهلو انتقادات ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %59

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الأسد يجب اظهار المواهب والقدرات المتمثلة في الماجستير والمالك. اليوم يمكنك ان تختار لتنظيم منزلك والتخلص من الاشياء القديمة. قد تصبح القضايا المرتبطة بإدارة الأراضي والعقارات ذات الصلة.
عاطفيا .. يوم مميز عاطفيا رومنسية وقدرة على جذب الجنس الآخر واوقات ممتعة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %80 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %89 ●صحيا : %85

حظك اليوم برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء يهيئ اليوم لخطورة والتحفظ. سيكون من الصعب أن يكون هناك أي تقدم سريع في الأشياء التي العذارى وتأمل في الوقت الحالي. عند دراسة قضية ما، حفر أعمق ومحاولة الحصول على الجزء السفلي من المسائل.
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %59 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %57

حظك اليوم برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان ويدعو الوضع إلى الحذر مشددة والخبرة وبصيرة. برج الميزان يجب أن تسقط مرة أخرى على هذه الصفات في القضايا المصيرية أولا وقبل كل شيء. يجب أن يعتقد أن جميع المبادرات بدقة من خلال وأسسوا. خلاف ذلك، سيكون لديك لإفلاتها.
عاطفيا .. في تفكير بالارتباط عندك بس الاجواء متوترة هدي حالك قدر الامكان ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %55 ●عاطفيا : %63 ●صحيا : %60

حظك اليوم برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب معظم العقارب هي صامتة ومحفوظة اليوم. سوف تكون مغمورة الكثير منكم بالكامل في العالم الداخلي الخاص، والشؤون عائلتك أو الخطط المهنية. لا ينبغي أن يتم اختيار هذا اليوم لعقد اجتماع مهم – كنت في خطر من إنتاج انطباعا الفقراء.
عاطفيا .. لاتسمح لظروفك تمنعك عن الشريك وحاول تضل قريب منو حتى يحس باهتمامك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %76 ●عاطفيا : %62 ●صحيا : %71

حظك اليوم برج القوس

حظك اليوم برج القوس ليس أفضل يوم للتجارب ومما يدل على مزاجه الناري الخاص بك. يتصرف مثل شخص حكيم حذرا أو تعلم لتكون بهذه الطريقة. سيتم تذكير العديد من الرماة من ماضيهم. إذا ثبت أن تكون الأخبار ليست جيدة جدا، لا يحصلون على التشاؤم. سوف الاكتئاب الخاص بك تؤثر سلبا أمورك.
عاطفيا .. عم تكون الخيارات كتيرة وانت مابدك تفوت بقصة ارتباط ومابدك توقف حريتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %87 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %83 ●صحيا : %78

حظك اليوم برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى