حظك اليوم الخميس 20-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 20 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 20-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 20-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
ستشعر اليوم ببعض الاكتئاب والتشاؤم، لذلك قد تقدم على تصرف أحمق وهو افتعال المشكلات مع المقربين منك من اجل قطع جميع العلاقات معهم. هذا حمق شديد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فالليلة على العشاء ستحاول هي استمالتك من أجل ممارسة بعض الأنشطة التي تعيد البهجة إليك.
عاطفيا : الوضع العام منيح لكن عم تحس باهمال الشريك ومو راضي عن علاقتك ..
النسبة المئوية :
مهنيا : %61 ●ماليا : %67 ●عاطفيا : %65 ●صحيا : %58

الثور
حاول اليوم ألا تظن أن الحوار المتبادل كاف تماما لكي تكتشف ما تمر به حبيبتك من مشكلات ومعاناة داخلية، فهي قد تمتنع عن الافصاح عما يعتمل بداخلها اذا كانت مقتنعة أنك لن تكون عونا لها خلال تلك الفترة.
عاطفيا : فيك بهالوم تفكر تتم خطبة او ارتباط لكن بعض العلاقات عم تكون صعبة وعم تأثر على الشركاء ..
النسبة المئوية :
مهنيا : %58 ●ماليا : %64 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %69

الجوزاء
يوم رائع جدا في انتظارك. احرص على تبادل الحديث الودي مع المحيطين بك حتى تظل علاقاتك ودية وايجابية مع الجميع. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتخلى عن خيالاتك الحميمية خلال الفترة المقبلة، فهي تحتاج لمساندتك أولا. سيكون هناك متسع من الوقت لاحقا لتحقيق هذا النوع من المتعة.
عاطفيا : الامور عندك عم تشهد مصالحات مع الشريك وفي اعادة حسابات بعلاقاتك ..
النسبة المئوية :
مهنيا : %67 ●ماليا : %78 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %72

السرطان
عليك أن تتخلى اليوم عن شعورك بالتوتر وعدم الكفاءة، فأنت ناجح جدا في عملك وأيضا في علاقاتك الاجتماعية، فلا تستسلم للحزن. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تثبت لها مدى قدرتها على مواجهة المشكلات وتحمل المسئولية.
عاطفيا : تعامل اليوم مع مجريات الأمور بايجابية وكل شي رح يكون متل مابدك وفي تطورات بالعلاقة لصالحك ..
النسبة المئوية :
مهنيا : %82 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %84 ●صحيا : %86

الأسد
اليوم ستعيش حالة من الهدوء والاسترخاء، لذا لا تسمح لأي سوء تفاهم بسيط أن يجردك من هذا الشعور. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تبالغ في طلباتك منها، فالعلاقة يجب أن تكون متبادلة، كلا منكما سيعطي كما سيأخذ تماما.
عاطفيا : عم تسمع حكي مو منيح بدي منك ماتعطي اهمية لحدا وفكر بعيد عن كلام الناس ..
النسبة المئوية :
مهنيا : %62 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %65

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى