حظك اليوم الخميس 21-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 21 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 21-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 21-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يوم في شغل كتير وشراكات المسا ..
عم حس بانك مو مرتاح وفي تعب صحي عندك حاول تهدى وتريح حالك يوم في شغل كتير خلص الضروري والمسا عندك فرصة لتتم شراكة مهنية ممكن تجيك بالفائدة ..
أيها الحمل، يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أيها الثور، اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
يوم في تحسن ببدايتو وشغل نهايتو وامور صحية ..
عم يدعمك الحظ وتحصل على اوقات مميزة بالنهار وممكن يجيك مبلغ مادي وتحس الظروف عم تساعدك لكن انتبه المسا لان رح يتراكم الشغل عليك وتتعب صحيا فحاول ترتاح ..
أيها الجوزاء ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

الأسد 23 تموز – 22 آب
يومك بيبدا بقصص عائلية وتحسن كبير المسا ..
يوم عم تشغلك فيه امور بيتك وعيلتك وهالشي عم يوترك لكن المسا امورك افضل بكتير وتحسن عاطفي كبير واوقات حلوة ناطرتك وممكن خبر من حدا غايب ..
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى