حظك اليوم الخميس 22-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 22 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 22-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 22-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 22  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 22-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء

يوم واعد مهنياً يحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق.

الميزان

كن هادئاً لتتمكّن من استيعاب الضغوط التي ستواجهك قريباً، وهي بالطبع لن تؤثر فيك لأنها مرحلية. على الرغم من الأجواء التي يحاول الشريك إشاعتها، فإنّ نار الغيرة تبقى تحت الرماد فسارع إلى إطفائها.

العقرب

لا تهمل الاستماع إلى الآراء التي يواجهك بها الآخرون، أو إلى مشكلاتهم وحاجاتهم ومشاعرهم. استشرهم قبل اتخاذ القرارات، وكن مصغياً إلى ما يقولونه ويفعلونه. إلجأ إلى الاستفادة من خبراتهم، ولا تعتقد أنك تعرف كل شيء.

القوس

تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بإنجازات وتحقق النصر وتقدم أفكارا ناجحة تستقطب الدعم الكامل من قبل المعنيين. تبدو حازما في خياراتك وقراراتك، وتتزوّد قوّة داخلية تدفعك إلى الأمام. أما جهودك فتكافأ في الوقت المناسب. تكبّ على مساعدة الآخرين والتخفيف من أحزانهم متحليا بشجاعة واحساس عال.

الجدي

تبدو في بعض الأحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لا تستعجل أمراً ولا تتسرع في حسم أمر. حاول ان تتجنب الخيبات ولا تطالب بحقوقك اليوم ولا باستقلاليتك.
الدلو

زر الذهاب إلى الأعلى