حظك اليوم الخميس 22-6-2017 , توقعات أبراج اليوم 22 يونيو 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 “حزيران2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 22-6-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 22–6-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 22 “حزيران 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 22-6-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

توقعات برج الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك خلال هذا الاسبوع وتقوم بالكثير بالمهام عاطفياً:تخشى أن تصارح الحبيب بمشاعرك.

توقعات برج الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجرب أمور جديدة بالعمل على أمل أن تحقق من خلالها النجاح عاطفياً:تودد الى الحبيب تكسب قلبه وتزيد محبته لك.

توقعات برج الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنه عاطفياً:كن حاسماً في مشاعرك وعليك أن تعرف ماذا تريد من الشريك.

توقعات برج السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.

توقعات برج الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة لبعض الضغوطات عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مستقرة فلا تفسدها بتصرفاتك الطائشة.

توقعات برج العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقف حائراً أمام مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب عاطفياً:تزعجك تدخلات الحبيب بحياتك وتحاول أن تضع لها حد.

توقعات برج الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تملك الكثير من المؤهلات في العمل ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً عاطفياً:لا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك.

توقعات برج العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة بالعمل لعلها تخرجك من المأزق المادي الذى تمر به عاطفياً:انتبه الى طريقةحديثك مع الحبيب ولا تجرحه.

توقعات برج القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على الكثير من المعلومات الهامة حول مشروع جديد تسعى الى تطبيقه عاطفياً:لا تكن كثير التذمر وإلا مل الحبيب من هذه العلاقة.

توقعات برج الجدى

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تخضع للضغوطات وحكم ضميرك بالأعمال التى تقوم بها عاطفياً:تصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب والا ستجعله يبتعد عنك.

توقعات برج الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل عاطفياً:راعي ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب.

توقعات برج الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:فترة مقبلة مليئة بالنشاط تحضر من خلالها عدد من المؤتمرات عاطفياً:ترتاح الى وجود الحبيب الى جانبك و وقوفه معك.

زر الذهاب إلى الأعلى