حظك اليوم الخميس 24-5-2018 , توقعات أبراج اليوم 24 مايو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 24 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 24-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 24-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 24 “أيار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 24-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

مناسبة مهمة للتعبير عن قدراتك ومواهبك المميزة، وهذا سيفاجىء بعضهم على نحو غير مسبوق. إذا كنت إلى جانب الشريك في الأوقات الصعبة، فإنك ستجده إلى جانبك عند أول اختبار. مع اقتراب فصل الصيف يصبح الطقس جميلاً وممتعاً للقيام بمختلف الأنشطة الرياضية. استغل ذلك.

برج الثور

تعيش توتراً هذا اليوم وتأسف لعدم تجاوب من قبل بعض المتعاونين. قد تحول ظروف خارجة عن إرادتك من لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه. كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها مساء، وخفف من المأكولات السريعة التي تطلبها من المطاعم.

برج الجوزاء

عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن. الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. أقصد أقرب مكتبة واشتر أحد الكتب المتخصصة بالتغذية الصحية واتبع الارشادات فيه.

برج السرطان

قد تزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيّب ظنّك. تتمتع بصفات جيّدة تضعك في خانة الناجحين، وهذا يرفع رصيدك ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين. تنجذب إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم. إختر لعبة رياضية تفضل ممارستها، وعاود نشاطك فيها ولو على نحو متقطع، فهذا مفيد للصحة.

برج الأسد

محطة حاسمة ومهمة في مسيرتك العملية، وهذا سيحدّد إلى حدّ كبير مستقبلك المهني وظروف تطويره. استقرار وثبات في العلاقة بالشريك، مرده التنسيق المتواصل وتبادل الآراء في شتى المواضيع بينكما وضع سقف محدد لكل ما من شأنه تعريض صحتك للخطر سيكون قراراً مهماً تتخذه هذا اليوم.

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى