حظك اليوم الخميس 25-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 25 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 25″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 25-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 25-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 25 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 25-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العقرب
برج العقرب :لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.

الأسد
برج الأسد:في الوقت الحالي، تبدو فلسفتك في الحياة طلب الكثير وفرض الكثير أيضًا. من الواضح أن هذا السلوك سوف يؤدي إلى المشكلات أو النزاعات في العديد من الجوانب. على الرغم من ذلك، أنت مفعم بالحيوية في الوقت الحالي، ولكن يجب أن تراعي أن ليس الكل يشعر بما تشعر به أنت. لذلك، تحكم في نفسك من حين لآخر، وتراجع واستخدم الجوانب الإيجابية من طاقتك. قدم الدعم للمحيطين بك أو انشر مزاجك المعتدل في العمل. سوف ترى أنهم سوف يشكرونك على ذلك.

العذراء
برج العذراء:أنت مستعد للعمل والتخلص من الطاقة التي لا حدود لها في هذه الأيام، وهذا يجعلك شريك أعمال سيادي وواثق، إلا إنك تميل لأن تكون واثقًا أكثر من اللازم ولا تقبل الهزيمة أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى الكثير من الخلافات في حياتك الخاصة، ولذلك يجب أن تتمرن على الصبر والتواضع، وهذا من شأنه زيادة التقدير لشخصك بدلاً من أن تكون غير متساهل في عملك أيضًا. حاول توجيه هذه الطاقة الزائدة في الأنشطة الرياضية، فقد تجد أن الجري لمسافات طويلة أو السباحة من الطرق المثالية للتخلص من الطاقة الزائدة، وهكذا تكون قد أفدت صحتك الجسدية ووجدت أيضًا سلامك الداخلي بمرور الوقت.

الميزان
برج الميزان” تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتقوم بدورها في تقوية ثقتك بنفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك. بالإضافة إلى ذلك، أنت غير مضطر لأن تكون طموحًا بدرجة زائدة لتكون راضيًا، وذلك من خلال ممارسة الرياضة. يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.

الحوت
برج الحوت:. طالعك اليوم يبشرك بالسعاده والخير والفرح ايها العقرب , فانت في اوج نشاطك العلمي والعملي والعاطفي , الحبيب متصل معك دوما في قربه وبعده وانتما على وفاق دائم والحمد لله وتمضي قدما نححو النجاح كلما مر بك الوقت حافظ على نجاحك هذا فهو محور حياتك القادمه , شعارك دوما العقل السليم في الجسم السليم وهذا مايجعلك رياضي رائع وتميل دوما الى متابعة التمارين الرياضيه والوجبات الغذائيه والمفيده , ابتعد فقط عن عصبيتك الزائده هذه الفتره واجعل كل ماحولك يبدو صغيرا في عيننك .

القوس
”برج القوس .. ليس ليدك الكثير من الاعمال اليوم ولا هذه الفتره القادمه , لذلك فرغ نفسك لترتيب شؤونك المنزليه وللتخلص من بعض التراكمات في منزلك وتواعد مع الاصدقاء واقضي اوقات ممتعه ان استطعت , فقد تسأم من كثرة انصباب اهتمامك على العمل فحسب او عدم ترتيب اوقات نومك وجلوسك , لا تتدخل في شؤون الاخرين البته , فذلك قد يزعجهم ويبعدهم عنك , فقط اجعل من نفسكك مراقبا لكل ماحولك ومحيطا باغلب الاخبار .

الجدي
برج الجدى:تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك. إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك. عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى