حظك اليوم الخميس 27-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 27 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 27 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 27-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 27-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 27 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 27-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

من الأفضل أن تقضي وقتك في المنزل لأن جلوسك وانتظارك لوقت طويل في سيارتك قد يصيبك بالتوتر والضغط. ابتعد عن أجواء العمل وتجنب المناظرات والمناقشات. حاول أن تجلس بمفردك وتقوم بعملك منعزلا عن الآخرين.
عاطفيا : ممكن تتعرف على شخص مميز يعلقك فيه ويلي مرتبطين يوم حلو مع الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %89 ●ماليا : %83 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %80

العذراء

ربما يتدهور وضعك المادي من سيئ إلى أسوأ هذا اليوم. لا تحاول أن تعالج هذه المشاكل اليوم. استخدم كل ما تمتلك من أموال لإيقاف الكارثة التي أوشكت على الحدوث. حاول ان تكون هادئا عند التعامل مع الشخصيات العنيدة. لا تعتمد على الآخرين.
عاطفيا : لاتتسرع بانهاء علاقتك هاليوم وحاول تعطي الشريك فرصة اذا قدرت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %71 ●صحيا : %70

الميزان

افحص منزلك اليوم وتأكد أن كل شيء على ما يرام. يجب عليك اليوم أن تعيد ترتيب بعض الأغراض. انتبه فقد يكون هناك مشاكل بين أفراد الأسرة ينتج عنها العديد من الخلافات. لا تهدر الوقت في تصحيح الوضع بينهما، بل يتعين عليهم أن يقوموا بذلك بأنفسهم.
عاطفيا : ممكن هاليوم تتم ارتباط لكن انتبه من اي مشكلة مع الشريك ممكن تكبر ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %65

الحوت

الزيارات لا تستغرق وقتا طويلا في منزلك اليوم ولكنها قد تكون سببا في حدوث بعض المواقف المحرجة. من الأفضل ألا تتحدث إلا مع الشخص القريب منك فقط. مزاجك سيتغير اليوم بسبب خطاب ما أو اتصال هاتفي يخبرك ببعض الأخبار السيئة. في يوم مثل هذا، يفضل أن تكون بمفردك.
عاطفيا : الوضع العاطفي عندك بيشهد تغييرات بهاليوم لكن انت مو مرتاح ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %63 ●صحيا : %57

القوس

تبدو قلقا اليوم بسبب اضطراب أوضاعك المالية هذه الأيام. ربما ارتكب خطأ ما خلال الفترة الماضية أدى إلى حدوث هذه النتائج المؤسفة. عليك اليوم ان تستغل مهاراتك حتى تعيد الأمور إلى وضعها الصحيح. خبرتك في مجال التكنولوجيا قد تساعدك.
عاطفيا : انت بافضل الايام عاطفيا استغل هالشي وعزز علاقتك بالشريك بهاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %85 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %82

الجدي

طاقتك البدنية عالية جدا اليوم، ولذلك قد تستغلها في ممارسة الرياضة أو حضور كورس أيروبكس. كن حذرا! جسمك ليس لائقا كما تتصور، ومحاولتك للقيام بهذه الأنشطة قد تنتج عنها إصابات عديدة. شخص ما بالقرب منك ليس على ما يرام، فحاول أن تطمئن عليه.
عاطفيا : عم تحس بانك ضايج ومو حابب تحكي مع حدا وخاصة انو ماحدا عم يفهمك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %59

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى