حظك اليوم الخميس 28-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 28 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 28 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 28-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 28-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
القمر الجديد في برج الجدي مناسب جداً، ويحمل إليك وعوداً. انتهز الفرص المناسبة لتعزيز مشروع شخصي، عاطفي او مهني. آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك.

الميزان
القمر الجديد في البيت الرابع اي في الجدي يدعوك إلى التحفظ ومعالجة القضايا الشخصية ودراسة بعض الفرص المتاحة. كن متحفظاً جداً فهذا القمر لا يناسبك وابق على حذرك.

العقرب
حاول أن تتعامل بواقعية مع كل العقبات التي تعترض طريقك، فالغيوم الرمادية لن تدوم طويلاً. الانجراف وراء رغبات الشريك، قد يؤدي إلى متاهات لا ترغب الدخول في أجوائها، فكن حذراً.

القوس
القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة آتية في المجال الاستثماري والمادي . قد يكون لهذا الامر تأثير كبير في مجريات الامور في الفترة الاخيرة من السنة.

الجدي
تدخل مجال المنافسة بقوة لمواجهة التحديات، وسيكون موقعك متيناً وخصوصاً أنك تملك إمكانات مؤثرة تميّزك عن البقية. مهمة صعبة لإقناع الشريك بمراجعة أولوياته، ولا سيما أن بعضها لا يتناسب مع تطلعاتك لعلاقتكما.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى