حظك اليوم الخميس 29-12-2016 , توقعات أبراج اليوم 29 ديسمبر 2016

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 29 ديسمبر “كانون الاول2016” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 29-12-2016 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 29-12-2016 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 “كانون الاول 2016” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 29-12-2016 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم.

أصحاب برج الحمل حظك لليوم

مهنياً:عليك أن تكون أكثر تصميماً على موقفك والمطالبة بحقوقك عاطفياً:حياتك العاطفية مميزة برفقة الحبيب وتمضي معه أجمل الأوقات.

أصحاب برج الثور حظك لليوم

مهنياً:البعض يحاول أن يستغلك بالعمل للوصول الى مآربه الخاصه كن حذراً عاطفياً:تعيش تجربة مختلفة مع الحبيب تشعر أنها تقربك منه أكثر.

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم

مهنياً:عليك أن تتمتع أكثر بروح المجازفة وأن لا تخشى الاقدام على أمور جديدة عاطفياً:تشعر بالحرية مع الحبيب والقدرة أكثر للتعبير عن مشاعرك.

أصحاب برج السرطان حظك لليوم

مهنياً:تسامح مع زملاء العمل وابدأ صفحة جديدة معهم عاطفياً:لا تقل للحبيب كلام غير مقبول وفكر جيدا.

أصحاب برج الأسد حظك لليوم

مهنياً:عبر عن أفكارك ولكن لا تسعى الى فرضها على الآخرين عاطفياً:تنعزل عن الآخرين ولا تحب الاختلاط فكيف ستجد الحب الذى تبحث عنه؟

أصحاب برج العذراء حظك لليوم

مهنياً:لا تيأس بسبب فشلك من أول مره عليك أن تحاول المزيد لتصل الى ما تريد عاطفياً:الحبيب يقوم بالكثير من التصرفات التى لا تجد لها منطق.

أصحاب برج الميزان حظك لليوم

مهنياً:لديك الكثير من الأفكار النيره التى تساعدك على تحقيق ما تريد عاطفياً:بعضهم يحاول التفريق بينك وبين الحبيب كن حذراً.

أصحاب برج العقرب حظك لليوم

مهنياً:أحدهم يطرح عليك مشروع شراكه تدرسه وتفكر به جيداً عاطفياً:تتعاون مع الحبيب وتجد حلول لمشاكلك المالية.

أصحاب برج القوس حظك لليوم

مهنياً:تفكر جديا في السفر للبحث عن فرص عمل تشعر أنها ستكون أفضل عاطفياً:قد تواجه بعض الصعوبات مع الحبيب ولكنك تنجح معه في تخطيها.

أصحاب برج الجدي حظك لليوم

مهنياً:تعرض عليك اليوم دراسة لمشروع جديد تفكر بها وتعمل على تطبيقها عاطفياً:لا يمكنك أن تغير من طباع الحبيب كلها عليك أن تتقبله كما هو.

أصحاب برج الدلو حظك لليوم

مهنياً:تستمتع بأداء مهام عملك وتشعر أن الأمور تسير لصالحك عاطفياً:تقف الى جانب الحبيب وتسانده في ظروفه الحالية.

أصحاب برج الحوت حظك لليوم

مهنياً:تنتظر فرصة ذهبية لتصل الى ما تريد وتحقق أهدافك عاطفياً:لا تضع شروط على الحبيب وتفرض آرائك عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى