حظك اليوم الخميس 31-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 31 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 31″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 31-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 31-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 31 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 31-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

برجا الحوت والعقرب هما البرجان المناسبان لإقامة علاقات طيبة مع برج السرطان، ويستطيع صاحب برج السرطان أن يشعر مع العقرب بالحب والانجذاب الدائم وغالبا ما يكون متبادلا فيما بينهما، لأن برج العقرب يحب أن يمتلك الحبيب والسرطان يشعر بلذة لهذا الامتلاك ولا يرفضه..

حظك اليوم برج الأسد

علاقات الحب والعشرة والود غالبا ما تنشأ بين الحمل والقوس وأصحاب برج الأسد لأن هذا البرج يتوافق معهم بطريقة شديدة، برج الأسد يقيم علاقات ناجحة جدا مع الحمل لتوافقهما الشديد فى العلاقة العاطفية وعاطفتهم متشابهة والتفاهم بينهما سهل وبسيط ولا يحتاج إلى التعقيد، والبرجان يميزهما حبهم للطموح والنجاح وضرورة تحقيق أحلامهما على أرض الواقع.

حظك اليوم برج العذراء

الثور والجدى برجان ترابيان ولذلك فهم مناسبان لإقامة علاقات ناجحة ومهمة سواء فى مجال العمل أو العاطفة مع برج العذراء، والعذراء ينشط ويتفاعل مع برج الثور ويستطيع الأخير إقامة علاقات ناجحة جدا ومستمرة تقوم على الود والتفاهم مع العذراء، كما أن برج الجدى يشعر بالتوافق أيضا مع العذراء فلهما صفات مشتركة، الإيجابى منها أكثر من السلبى.

حظك اليوم برج الميزان

الأبراج الهوائية مثل الجوزاء والدلو مناسبان جدا لبرج الميزان ويستطيع مولود برج الميزان أن يجد من بينهما شريكا جيدا ومحبا وعطوفا يمتلك مميزات تجعل العلاقة تستمر إلى الأبد، والدلو والميزان يشكلان وحدة أسرية جيدة جدا كما يمكن أن تنجح شراكتهما فى العمل سواء كان الشريك رجلا أو امرأة لأن بينهما توافقا فكريا وذهنيا.

حظك اليوم برج العقرب

تتوافق أفكار وآراء مواليد برج العقرب لدرجة كبيرة جدا مع أبراج السرطان والحوت، كلما ارتاح مولود برج العقرب لشخص وجده من برج السرطان وبالفعل مولود برج السرطان يقيم علاقات ناجحة ومهمة مع العقرب يفهم طبيعة الحياة له ويستطيع أن يتواءم معها برغم من أن طباعهما مختلفة لكن بينهم ألفة غريبة، لأن الصفات المشتركة بينهما كثيرة وأهمها الوحدة والصمت.

حظك اليوم برج القوس

من أفضل العلاقات الناجحة التى يقيمها برج القوس هى من برجى الحمل والأسد، القوس يشعر مع مواليد الحمل بالحب والعطاء المتبادل المبنى على الشهامة والمروءة وليس المنفعة والمصلحة، كما أنه ينجذب كثيرا للجنس الآخر من مواليد الحمل وغالبا يكون زواجهما ناجحا.

حظك اليوم برج الجدى

البرجان المناسبان فى تعاملاتهما مع برج الجدى هما البرجان الترابيان الثور والعذراء، العذراء والجدى إذا ما تقابلا يشعران بانجذاب كبير فيما بينهما، ويعلنان الحب من أول يوم وسط دهشة المحيطين بهما، مولود الجدى يحب جدا امرأة برج الثور ويحاول أن يملك قلبها بأى شكل وفى كل وقت فمولود برج الجدى يقدر كثيرا الإخلاص الذى يتصف به الثور.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى