حظك اليوم الخميس 4-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 4 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 4″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الخميس 4-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 4-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
علاقتك العاطفية الحالية أصبحت تقف بين مفترق الطرق، وعليك اتخاذ القرار المناسب للسير في طريقك بدون تردد او ندم. إذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، عليك مسئوليات والتزامات ضرورية تجاه العلاقة، إذا كنت ترغب في تحقيق أهداف قمت بتحديدها. علاقتك مع مولود برج الجدي محفوفة بالمخاطر فهناك حدود لكل شئ.

حظك اليوم برج الثور
الأحلام الغريبة التي تراها هذه الفترة قد تجعلك متوترا. ربما تجرب اليوم المشاركة في نشاط جديد أو الاطلاع على كتاب ما لا علاقة له بمجال عملك.اهتمامك بالحبيب شيء مهم جدا بالنسبة لك مهما زادت مسؤولياتك. خصص دقيقتين أو أكثر للاتصال به والاطمئنان عليه.

حظك اليوم برج الجوزاء
مشاكلك العائلية قد تضطرك إلى التعامل مع أشخاص غير موثوق فيهم. جهلك بحقيقة هؤلاء الأشخاص بسرعة قد يجعلك معرضا للخطر. اجمع بعض المعلومات أولا عن هؤلاء الأشخاص ولا تجعلهم يعرفون أسرارك أو أسرار عائلتك.لديك مشاعر مثيرة نحو الحبيب ولا تريد المخاطرة بعلاقتك بأمور غير مهمة.

حظك اليوم برج السرطان
مزاجك جيد اليوم، وعلاقتك هادئة ومرضية. لمواليد النصف الأول، لديك رغبة تزداد قوه يوما بعد يوم لتجربة عاطفية جديدة، واصل البحث عن شريك أحلامك. وإذا كانت علاقتك مع مولود الحمل، لقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة، والنجوم ستساعدك.

حظك اليوم برج الاسد
وضعك المالي مقلق جدا اليوم. لا تستطيع أن تدير شؤونك بشكل جيد بسبب شعورك بالقلق باستمرار. خطط لمستقبلك فقد تواجهك صعوبة في البداية ولكن بعد ذلك ستشعر أن كل شيء على ما يرام.ستحصل خلال أيام على مكافأة من العمل تغير حياتك. اهتم بعملك اليوم وحاول أن تنسى همومك.

حظك اليوم برج العذراء
المشاكل التي حدثت مع عائلتك خلال الفترة الأخيرة تجعلك تفكر بشكل جدي في مغادرة المنزل دون رجعة او على الأقل إجراء بعض التعديلات واتخاذ بعض القرارات. الشخص الذي تعتبر صديقك الوحيد قد يكون غير مخلص أو أمين معك.

حظك اليوم برج الميزان
تتمتع بسرعة البديهة بالإضافة إلى قدرتك على التركيز طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك ليس لديك رغبة في العمل أو في المشاركة في أي نشاط. هناك شخص يمر بظروف صعبة. قد تتحول مناقشتك معه إلى مشاجرة، فكن حذرا. اتركه وشأنه الآن.

حظك اليوم برج العقرب
النجوم اليوم تجشعك علي ضرورة تبديد اي سوء تفاهم بينك وبين الحبيب والذي قد يستمر علي مدار اليوم، اهدئ وتعامل بالطريقة الصحيحة. إن كان حبيبك من برج الميزان، كن صبورا علي الحبيب ، مع الوقت سيدرك هذا الشخص كم انك مميز ولن يستغرق الامر طويلا الي ان يكرس حياته لك تماما.

حظك اليوم برج القوس
كل شيء ليس على ما يرام اليوم، فالأوراق التي كنت تحتفظ بها منذ عشرات السنين لن تستطيع العثور عليها اليوم بسهولة. قد تكون متهورا ومنفعلا بسبب الظروف التي تمر بها اليوم، ولكن من حولك لا ذنب لهم فيما يحدث لك.

حظك اليوم برج الجدي

الأوامر المفاجئة من قبل الآخرين قد تجعلك تحت ضغط شديد اليوم. ربما طلب منك أحد الزملاء أن تقرضه مبلغا من المال، ولكنك لست واثقا من هذا الشخص، وتظن أنه لن يرد لك هذا المبلغ. تأكد من ظنونك أولا. قف بجانب هذا الشخص ولا تخذله.

حظك اليوم برج الدلو

هذا اليوم من الأيام التي تشعر فيها بحالة من الحزن الشديد والاكتئاب رغم عدم وجود أسباب واضحة. قد تبتعد عن أي تجمعات ولن تشارك في أي نشاطات خاصة النشاطات الجماعية.

حظك اليوم برج الحوت
احداث اليوم عادية، هادئة علي الصعيد العاطفي. لكن عليك بالتفاؤل، الفرصة التي طالما كنت تتنظرها قد تصل قريبا. توقف عن النظر الي الماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. إنسجام رائع مع الحمل، طبيعتك الحذرة تجنبك خلافات كبيرة مع الحبيب .

زر الذهاب إلى الأعلى