حظك اليوم الخميس 5-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 5 يناير 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 5 يناير “كانون الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 5-1-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 5-1-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 “كانون الثاني 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 5-1-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافصل من كل يوم.

الحمل

تناقش بهدوء وبحماسة وبثقة، وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة اعصابك. جهز نفسك لتلبية الدعوات الاجتماعية والمهنية، اذ انك تمر بفترة رائعة جداً وحافلة بالفرص الايجابية، فلا تفوّت عليك فرصة النجاح والتألق.

الثور

إستفد من الأجواء، فـ “القمر” في الجدي يتناغم مع مارس وفينوس ومركور في برجك، وهذا يعني فترة مشاريع ونجاحات واخبار سارّة والانعطافات الإيجابية.

الجوزاء

تكون الاجواء العاطفية سلسة وجيدة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك، وتنشط التنقلات والاتصالات. تستقطب بعض العروض والفرص المالية في هذه الفترة الايجابية والمناسبة لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي. قد تسافر في رحلة عمل او استجمام.

السرطان
تحمل اليك هذه الفترة اخبارا جيدة تتعلق بأوضاع إدارية. باستطاعتك اعادة الامور الى مجراها الطبيعي. قد تفرح بلقاء او باجتماع مهم، وربما تنطلق في مشروع جديد. سجل ان الاوضاع المهنية تتجه نحو منعطف آخر تشعر به في الأيام المقبلة.
الأسد
تحمل اليك هذه الفترة علاقة عاطفية حلوة واوقاتا عذبة وحبا او صداقة تنعش القلب، فتسير امورك كما تشتهي، وتبدو سعيدا باللقاءات، وربما تميل الى تعدد العلاقات.
العذراء
تصبو الى التحرر وترى الامور من وجهة نظر خاصة قد تلاحق بعض الاهداف وتتحقق من المعلومات. تجنب الخيبات والارتباك والنزاعات. حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت لاستفزاز وتجنب المزاجية والغضب اذ قد تصطدم بمن لا يريد ان يسمع.

زر الذهاب إلى الأعلى