حظك اليوم الخميس 7-11-2019 , توقعات أبراج اليوم 7 نوفمبر – تشرين الثانى 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الخميس 7-11-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 6 تشرين الثانى 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-11-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم.

حظك اليوم برج الحمل
مهنياً: تعالج قضية مالية وتعاني التباساً، وتصبو الى الاستثمار والى المجازفات، لكنني أحذرك من ذلك وأدعوك الى الدراسة الهادئة وتأجيل القرار والتزام السلامة والامان.
عاطفياً: يدخل فينوس برج القوس لكي يحمل إليك آفاقاً جديدة وأحلاماً عاطفية ووردية خاصة أنه ينضم إلى جوبيتير كوكب الحظ في برج القوس، ما يعني حباً مع شخص غريب.
صحياً: تشعر بطاقة كبيرة وبحيوية غير معتادة، وينتابك إحساس بقدرتك على صنع المعجزات وكأنك في مقتبل العمر، هنيئاً لك.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: حيويتك هائلة وجرأتك بلا حدود، فتأتي النتائج مشجعة تدعم عزيمتك وتجعلك تتحدى كل العوائق الى درجة إثارة بعض العداوات.
عاطفياً: تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة، وتحتاج الى من يقف الى جانبك، عزز حضورك وتصالح مع شريكك لتتفادى المعارك معه.
صحياً: إذا كنت تشعر بصداع دائم وبعدم التوازن في سيرك، عليك مراجعة طبيب متخصص بالأذن لمعرفة السبب.

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: تسعى إلى الأمام في العمل، وتقوم بكل الخطوات اللازمة لبلوغ الأفضل ما يجعل مستقبلك خالياً من المخاطر.

عاطفياً: تكون التأثيرات ايجابية وتسهل دربك، فلا تقف ساكناً، تبدأ التحركات على الصعيد العاطفي لذلك راجع حساباتك بهدوء وقم بواجباتك تجاه الشريك من دون اهمال.
صحياً: أنت بأحسن حال ولا مشكلة صحية لديك، تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تشعر بضغوط على الصعيد المهني، ما يدعوك إلى التصرف السريع وضبط الايقاع، نظّم جدول أعمالك، حذار النزاعات ولا تتورط في قضايا شائكة.

عاطفياً: أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة.
صحياً: لا تكثر من العمل والسهر، عليك الاسترخاء واللجوء إلى النوم باكراً، همومك الفكرية تؤثر سلباً في قوة عطائك.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: يبدأ عطارد بالتراجعفي مواجهة برجك من برج العقرب ما قد يبلبل الأجواء المالية قليلاً ويجعلك غير قادر على اتخاذ قرارا في هذا الصدد أو في مجال مهني قد يعرف نزاعات.
عاطفياً: حياتك العاطفية ملأى بالمفاجآت وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة.
صحياً: لا خوف عليك من تعرضك لوعكة صحية لأن الظروف الفلكية تضمن لك العافية والنشاط.

حظك اليوم برج العذراء
مهنياً: تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك.
عاطفياً: كن متنبها للأمور، قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت.
صحياً: احرص على النوم الساعات المطلوبة ولكي تتمتع بالنوم الهادئ دون الشعور بحالات الأرق، تناول وجبة عشاء خفيفة جداً و غير دسمة.

حظك اليوم برج الميزان
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى