حظك اليوم الخميس 7-2-2019 , توقعات أبراج اليوم 7 فبراير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 7″ فبراير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 7-2-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7-2-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 ” فبراير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-2-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

أنت حريص علي مشاركة مشاعرك مع الحبيب اليوم، ولكنك قلق بشأن كيف يمكنه تلقيها. لا تضيف تعقيدات غير موجودة من الأساس. خاطر، وحرر احلامك وخيالك مع الحبيب، وسيقدر كم انك متميز. لقد حصلت علي الكارت الرابح. إذا ابتعد عنك أحد الأصدقاء اليوم، ربما تسأل نفسك “هل هذا الشخص قرر أن يبتعد عنك للأبد؟” هذا الشخص قد يكون منعزلا عن العالم بسبب مروره بأزمة الآن. القلق سيجعل حالتك النفسية ومزاجك في حالة سيئة طوال اليوم. مارس بعض التمارين الرياضية لتخلصك من الضغط والتوتر.

الثور

قد تكون في مزاج يأخذك الي الذكريات اليوم، خاصة انك حريص علي قضاء بعض الوقت في التفكير في علاقة عاطفية قوية كان لها تأثير كبير علي حياتك. لا تجعل الماضي يسيطر عليك فترة طويلة. هناك شخص مميز في انتظارك. حاول أن تكون موضوعيا ولا تضع مجهودك أو طاقتك في أمور تافهة. لا تتردد في استشارة من هم أكثر منك خبرة في بعض القضايا المهمة التي تباشرها اليوم. تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعد لفعل المستحيل لإسعاده. يجب أن توفي بوعودك له.

الحوت

تعترضك مشاكل معقدة علي الصعيدين العاطفي والمهني كلاهما متأثر بالآخر. حركة القمر مع برجك اليوم تقول لك عليك كبح جماح مشاعرك. رد فعلك قد يؤذي مشاعر من حولك خاصة الحبيب. لا تجعل المشاكل التي تحدث من حولك تؤثر عليك بشكل سلبي. اصغ للآخرين ولكن لا تتأثر بهم. يجب أن تثق بنفسك أكثر وبقدراتك في العمل فأنت مميز حقا في كل شيء. ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب خصوصا بعد وصول أخبار مقلقة عنه.

السرطان

تمر بحالة من الاضطراب العاطفي، ورد فعلك قد يتحول بسرعة لرد فعل مبالغ فيه. قاتل من أجل ما تؤمن به، ولا تسمح للدراما بالهيمنة عليك فلن يدعم ذلك قضيتك. افعل ما يحافظ علي الوئام مع الحبيب. انت اليوم مميز في العمل مما يجعل كل الأنظار موجهة إليك. تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبه منك. التفاهم والاحترام يساعدكما على حل مشاكلكما في هدوء. لا تؤجل عملك إلى الغد، فقد يكون أسوأ من اليوم.

الأسد

اليوم قد يكون يوما رائعا في حياتك العاطفية. لديك الكثير لتعبر عنه للحبيب، هذا هو وقتك للتألق، لذا لا تبخل بأسلوبك الساحر! كل كلمة تنطق بها وكل حركة تقوم بها لديها القدرة علي زيادة الحب بينك وبين الحبيب الان. أنت تميل إلى نوعية المشاريع التي تحتاج إلى جهد وكفاح لأنك شخص صبور ومتحمس دائما للعمل. لديك قدرة على التركيز اليوم أكثر من أي يوم آخر. رائحة الزهور تجعلك تشعر بالبهجة والسرور طوال اليوم فاجعلها دائما بجانبك.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى