حظك اليوم الخميس 7-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 7 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 7″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم االخميس 7-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الثور

انسجام رائع بينك وبين الحبيب بعد فترة ابتعاد بينكما اظهرت قيمة كل منكما للآخر. إذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فلا داع للانتظار طويلا واختبر عواطفك، فربما لا يثمر اللقاء مع الطرف الآخر عن شئ يستحق!.

حظك اليوم برج الجوزاء

لا ترفض أي دعوة اليوم لكي لا تخسر فرصا رائعة.اليوم يوم حظك، مزاجك رائع، ويومك مشرق وعلاقتك العاطفية يسودها الانسجام. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، فعلاقتكما مربكة ويتخللها سوء تفاهم واضح في الحوار، فلا تدع نفسك تتألم لذلك، ولا تقس علي نفسك وفكر في تجربة مواقف جديدة غير مسبوقة كلما أمكن.

حظك اليوم برج السرطان

نجومك اليوم تخبرك ان علاقتك مع الحبيب ستتحسن الي الافضل إن ابتعدت عن اسلوب تعاملك المتعنت. حاول أن تستغل احلامك الرومانسية السابقة في إضافة الرومانسية والحميمية التي يفتقدها الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فتوقع مشاعر فياضة لا حدود لها هذه الليلة.

حظك اليوم برج الاسد

خذ قرار الآن.قد تشعر ببعض الضيق والتوتر بدون معرفة الأسباب، لا تتردد في محادثة الحبيب في هذا الأمر. إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فتشهد علاقتكما بعض التوتر والاضطراب، النجوم لا تدعمك اليوم. لا تقلق الامور ستحسن قريبا.

حظك اليوم برج العذراء

حان الوقت لان تستمتع بالحب مع الحبيب، وأن تتخذ بعض القرارات السليمة، ولكن عليك التعامل مع الأمر بهدوء وعقلانية. إذا كان الحبيب من مواليد برج الميزان، فعليك التأكد ومعرفة كل المعلومات الصحيحة قبل اتخاذ أي قرارات، إذا كنت لا تفضل المخاطرة في علاقتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان

إذا كانت حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما في تحسن، وسيحدث تطور كبير في بينكما، حيث ستصبحان أكثر نضوجاً وتعقلاً، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما الحميمية.

حظك اليوم برج العقرب

فكر في كل خطوة ستقوم بها جيدا.اليوم هناك بعض المشاحنات مع الحبيب، وستحاول جاهدا لإعادة الهدوء للعلاقة. إذا كانت الحبيب من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما تشهد تقلباً بسبب حالة التفاوت الفكري والثقافي بينكما، حاول التعبير عن حبك بطرق جديدة ومبتكرة.

حظك اليوم برج القوس
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى