حظك اليوم الخميس 7-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 7 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 7 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 7-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم 7-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

بكرا أحلى مرق هاليوم وقول يا رب ..
اجلي الامور المهمة يلي بتحتاج حسم وحاول تكون هادي قدر الامكان انهي الشغل الضروري حافظ على صحتك وصبرك .. عم تعاني من حالة ركود وتعب وانتبه من احتيال او سرقة او ضياع واهدى لان في شي حلو لقدام ..
عاطفيا .. تعب ووحدة وفقدان ثقة بالشريك وعدم قدرة على استيعاب الامور انتظر ورح تفرج ..

برج الثور

لقاء مع غالي ووضعك منيح اجتماعيا ..
يوم اجتماعي ومناسب لتطلع من جو التوتر مبسوط لامور عم تصير لصالحك عم تلتقي ناس بتحبن وتلاقي حالك قادر توصل صوتك .. استغل هاليوم وخلص الضروريات ويومك حلو بدعم الناس ..
عاطفيا .. من الايام يلي بتكون فيها ملفت للنظر وكترة الاصدقاء بتخلي قلبك افضل ..

برج الجوزاء

يوم لامتحان او قصة مهمة لازم تخلص منها ..
يوم لتتصالح مع نفسك وتكون جاهز لاي مشكلة خاصة بالشغل وتحاول تهدى وتخفف توترك .. لاتتهور وحافظ على مكانتك وشغلك كون مرن بالتعامل اذا فيك لاتتسرع ..
عاطفيا .. انتبه من ردة فعلك تخسرك ناس غاليين عندك ودير بالك من شوية حكي عليك حتى ما تخرب العلاقة وناقش قبل ما تحكم على الامور .

برج السرطان

يوم مميز وفي خطوات جديدة ..
نشيط وعندك وقت مميز باتصالات وسفر وحركة وعم تفكر تتقرب اكتر من ناس بهمك امرن ويوم حلو بالمجمل .. وفي عندك تطورات حلوة ووضعك بيتحسن نسبيا بس انتبه من الاعداء المخفيين ومن الناس الحاسدين ..
عاطفيا ..بكرا بدي منك تتعامل مع الحب بطريقة اكتر رومنسية ولاتصدق مين ماكان وخلي حبك اكبر من المشاكل الصغيرة ..

برج الأسد

تطورات وتحسن بوضعك العام والمالي ..
اهدى اليوم وانتبه لمصروفك ناقش امورك وخليك متفهم يوم يمكن يحملك مكاسب مادية او اشيا الها علاقة بدين قديم .. وعندك معاملة او قصة عم تنهيها بما يخص القانون والوضع منيح ..
عاطفيا .. روق بهاليوم ورح يكون عندك حلول بعلاقتك مع الشريك ..

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى