حظك اليوم الخميس 9-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 9 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 9″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الخميس 9-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 9-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن

ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 مايو 2019″ ؟

وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 9-5-2019

ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

فكر الليلة في أن تقضي السهرة بمنزلك وتختلي بنفسك وتفكر جيدا في ترتيب أمورك من جديد. مشاعر الحب جميلة فلا تسمح لها أن تختفي من حياتك بسهولة. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج الثور

ابحث في حياتك عن نقطة تحول تدفعك للأمام وتساعدك على تحقيق أهدافك . يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة.

برج الجوزاء

إذا لم تكن لديك مقترحات لقضاء سهرة لطيفة الليلة فيمكنك أن تستعين بآراء أصدقائك. دراسة المخاطر أمر مهم جدا في هذا اليوم وذلك تجنبا لعواقب وخيمة قد تنتج عن بعض الأمور السلبية التي لم تكن في الحسبان.

برج السرطان
احرص على أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك وبين الشريك حتى تصبح حياتك مع الشريك مستقرة وهادئة.
استمتع لكل الآراء وفكر جيدا فيما يناسبك قبل أن تتخذ قرارك حتى لا تقع فيما بعد فريسة للندم. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر.

برج الاسد
اختر أصدقاءك بعناية واعلم أن هناك فرقا كبيرا بين الصداقة والزمالة. تشعر الليلة ببعض الاكتئاب وهذا يجعلك تفكر في البقاء في المنزل لأنك في حالة مزاجية سيئة. لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج العذراء
لا تحاول أن تكون فضوليا لأن هذه عادة سيئة وتتسبب دائما في إزعاج أصدقائك. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين.

برج الميزان
حاول أن تستمتع بحياة العزوبية لأقصى درجة قبل أن تصبح مسئولا عن منزل وأسرة. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

برج العقرب
ليس لديك طاقة كافية اليوم للخروج والتنزه فيمكنك أن تسترخي في المنزل وتستمتع بسهرة لطيفة بمشاهدة فيلم لطيف. تبدو الآن مفعما بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات المهمة ولكن توخى الحذر ولا تأخذ قرارات اندفاعية.

برج القوس
لا تسمح لعواطفك أن تتحكم بك ولا تتخذ قراراتك بناء عليها. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. أنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق ولكن لا بد أن تتحلى بالعزيمة.

برج الجدي
من المتوقع أن تقضي يوما عظيما به العديد من المقابلات السارة. ربما يكون لديك فرص عظيمة اليوم فحاول أن تستفيد منها. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج الدلو
لا تتخذ قراراتك تحت ضغوط أو في لحظات الانفعال . لا تثق بوعد الآخرين خاصة الوعود شبه المستحيلة. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط.

برج الحوت
لديك يوم مشحون بالتقلبات ولكنك لديك العديد من الفرص فكن على استعداد للاستفادة منها. استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية. اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام.

زر الذهاب إلى الأعلى