حظك اليوم السبت 1-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 1 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 1″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 1-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 1-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 1-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

بدء اليوم مع شراكة أو النشاط التعاوني حيث كنت مجرد جندي منتظم. جعل مصالح الأسرة، وقضايا الأسرة الخاص بك أو قواعد صداقتكم الأولوية الخاصة بك. إذا كنت تحصل على طول مع الناس، ومقدر المشروع الخاص بك إلى النجاح.
عاطفيا : الاجواء حلوة وخاصة اخر الليل عندك مع شخص بتحبو كتير ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %68

حظك اليوم برج الأسد

يجب ليو التركيز على حل المهام الفريدة في النصف الأول من. عليك التأقلم بسرعة مع لهم بمساعدة من أصدقائك والدائرة الاجتماعية الفورية (الأقارب والجيران). وهذا هو أيضا لحظة مواتية لوضع اللمسات الأخيرة على مناقشة وتشكيل الرأي العام حول قضية ذات الصلة.
عاطفيا : الاجواء حلوة للقاء رومنسي بهاليوم اذا ناطر هاد الشي وفي عاطفة..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %83 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %74

حظك اليوم برج العذراء

سوف يكون برج العذراء إدارة بمهارة شؤونها، وجعل الشعور المسائل الآخرين في نفس الوقت طوال اليوم. 9 مارس 2015 هو يوم جيد لعمليات استحواذ صغيرة (خاصة تلك التي لا يمكن أن يبدو أن نتذكر أن رعاية).

حظك اليوم برج الميزان

لا تزال عقلية متوازنة ومتفائلة رفيق الميزان في الصباح. يجب أن تحاول حل جميع المشاكل الهامة قبل أن تقع ليلا. التركيز عليها في حين حظا سعيدا على الجانب الخاص بك، وعقلك هو واضح.
عاطفيا : بعد عن الناس يلي بتحاول تتلاعب بمشاعرك وفكر بس بحياتك بعيد عنن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %57

حظك اليوم برج العقرب

العقرب قد تحصل امتص في الشؤون شخص ما ليست أعمالهم على الإطلاق. إذا كنت لا تمانع في التعاون، ويجب أن لا تزال حماية المصالح الخاصة بك وأبدا التضحية بها لحاجات الآخرين. المساء هو وقتا رائعا لموعد رومانسي والدخول في عالم الموسيقى / الروحانية.
عاطفيا : في فرص لارتباط عندك لكن البعض ممكن ينهو علاقتن بهالفترة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %65 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %67

حظك اليوم برج القوس

يجب أن القوس لا تبقى وحدها في النصف الأول من اليوم؛ أن تكون جزءا من الاتصالات النشطة أو السعي إلى تحقيق الأهداف المشتركة. وكلما اقترب المساء أكثر صعوبة أنه سوف يكون بالنسبة لك لطرح مع دورك من شريك متوسط.
عاطفيا : الاوضاع عم تكون منيحة وبترتاح من مشاكل الشراكة ولقاء رومنسي محتمل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %77 ●ماليا : %83 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %80

حظك اليوم برج الجدي

سوف الجدي يجب أن تكريس ساعات النهار لمهامها الروتينية. لا يخفون من الأعمال اليومية. انها في مصلحة الخاصة بك لرعايتهم وينبغي القيام به مع ذلك. في المساء ستجد صعوبة في البقاء غير مبال إلى الناس. سوف عنصر عاطفي أو معنوي يكون لها تأثير كبير مساء الخاص بك.
عاطفيا : الاوضاع العامة بتساعدك وبكون في انسجام مع الشريك بهاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %84 ●ماليا : %76 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %73

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى