حظك اليوم السبت 1-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 1 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 1 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 1-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 1-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 1-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
برج الأسد: حملك لأقراص الأسبرين تبدو فكرة جيدة فالصداع الناجم عن الإنغماس فى العمل والتوتر مرجح،النبأ الجيد أنك تتمكن بمشيئة الله تعالى من التغلب على خصومك فى عقردارهم،وهذا من شأنه تدعيم مركزك الوظيفى أو الإجتماعى،تقدم بشجاعة واضرب ضربتك.
عاطفياً: لا تبرّر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر، ولا تدع النقاش يؤدي الى توتر العلاقة به.
صحياً: حاول الحفاظ على رشاقتك، لكن لا تتبع حمية قاسية تكون نتائجها سلبية جداً.

برج العذراء
برج العذراء: لايمكن التغلب عليك،غيرقابل للهزيمة وغيرقابل للتطويع،ربما قمت بدعوة المشاكل وجرّها نحوك،لايهم طالما تمسك بعصا ترويض الأفاعى وتملك الترياق المناسب وقت اللزوم.
عاطفياً: تريد أن تختار الشخص المناسب ليكون نصفك الثاني، لكن المواصفات التي تحددها يصعب توافرها في شخص واحد كأنك تطلب المستحيل.
صحياً: الآلام شبه المستمرة في أسفل الظهر يمكن أن تتضاعف إذا لم تمارس المشي يومياً والقيام ببعض التمارين الرياضية المناسبة.

الحوت
برج الحوت: توقّع بعض التوتر والضغط العصبى للوفاء بإلتزاماتك فى العمل،لكن النتيجة إيجابية بمشيئة الله تعالى فأنت من تحرص على سمعتك فى كل مكان من بين كل الأبراج.
عاطفياً: تمهّل لا داعي إلى استعجال الارتباط، وحاذر التسرع في اتخاذ اي قرار مصيري.
صحياً: قم برحلة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد ورفّه عن نفسك.

العقرب
برج العقرب: إختار الجار قبل الدار ،والرفيق قبل المشوار،قد تضطر لاصطحاب زميل لك أو قريب فى مشوار خاص ويكون مصدر إزعاج،مهما يكن المهم ألا تسير وحيداً فالأجواء ليست آمنة كما تظن،أو كما تعرف.

القوس
برج القوْس: لاتقلق إن واجهت متاعب أومشادة مع أحدهم هذا الصباح ،بمرور النهار تتبدلأ الأمور للأفضل وتتغير الحالة المزاجية للجميع بإذن الله تعالى،كما هناك شتاء فهناك صيف وعلينا تحمّل المرارة لنعيش تحت سماءٍ واحدة.
عاطفياً: لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محقّ في طلبه؟ لست على حقّ دائماً، فخفّف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.
صحياً: أنت صاحب تنظيم في كل شيء، لكنك مهمل بحق صحتك، وهذه نقطة ضعف تسجل عليك.

الجدي
برج الجدى: أحدهم يحاول جرّك لنزاع قد يتحوّل لنزاع قضائى،حاول الإبتعاد وقطع الطريق عليه والرّد لاحقاً فى المكان والزمان المناسبيْن،الأجواء غيرمناسبة على الإطلاق لقبول هذا التحدّى،وإلاكان تدميرإزدهارك المالى والوظيفى المستقبلى هو الثمن برغم وقوف الحق لجانبك.
عاطفياً: ترتبط بعلاقة سرية لا تستطيع الإفصاح عنها، وترى أن الوقت لم يحن بعد لتطلع الآخرين عليها.
صحياً: إذا كنت تستيقظ في الليل لشرب المياه غير مرة، وتشعر بنشاف في فمك، استشر طبيبك فوراً.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى