حظك اليوم السبت 10-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 10 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 10 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 10-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 10-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 10-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
جوبيتر ينتقل الى برج الثور ليفتتح دورة من الحظ طويلة تستمر سنة كاملة وتتحدث عن انفتاح كبير وسفر وازدهار. تتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً رومنسياً واعداً. تفكر في خوض تجربة عاطفية جديدة قد تقرر إثرها الاستقرار وبناء عائلة.

الميزان
يدخل جوبيتير برج الثور ويستقر فيه سنة كاملة، فيخف الضغط الذي عانيته، وتبدأ رحلة من الاستثمارات المالية. جوبيتر في الثور يتناغم مع بلوتون في الجدي فيشكل هذا الطالع مؤشراً لأرباح مادية ولإنجازات ضخمة تغير مجرى حياتك العائلية والمهنية.

العقرب
ينتقل جوبيتير الى البيت السابع اي الثور ويستقر عاما بأكمله، ويطرح مسألة شراكة، كما يجعلك اكثر تحفظاً على الصعيد المالي واكثر بطئاً في اتخاذ القرارات او يجعلك حذراً في اثناء المفاوضات. اما جوبيتر في بيت الشراكة والزواج فقد يعني ابتداء من اليوم ارتباطات مهمة.

القوس
ينتقل جوبيتير الى الثور لكي يفتتح دورة جديدة من الآفاق المهنية المميزة. ابتداء من اليوم تنتقل الى جديد وتباشر أعمالاً كثيرة متراكمة وتضع نصب عينيك اهدافا ضخمة تسعى لتحقيقها. قد تقوم بعملية شراء من اجل تحسين منزلك او موقعك.

الجدي
جوبيتير ينتقل الى برج الثور ليستقر فيه سنة كاملة، ما قد يجلب حظاً كبيراً ويقلب الأمور لمصلحتك. استفد من هذا الظرف الملائم، واعمل بجد ونشاط لتحقق المكاسب المرجوة، فتفرح بها، وتسعد المحيطين بك وتتخلص من بعض الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها.

الدلو

زر الذهاب إلى الأعلى