حظك اليوم السبت 15-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 15 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 15 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 15-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 15-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
برج الحمل: تركيزك كبير على المال وكيف توفّرمصاريفك،عليك ألاّ تسمح بأن يتسبب ذلك فى إهمال تسديد فواتيرك،لذا لاداعى لإلغاء رحلتك إلى المطعم الفاخر.
صحياً: قد يزعجك شخص ما بتصرفاته اللاأخلاقية فتنفعل وتثور وتفقد أعصابك.

الثور
برج الثور: رغبة كبيرة فى التحكّم والسيطرة على من حولك،كن مُرَاعياً لمشاعر ووجهات نظر الآخرين فلست وحدك من تحتكر الحقيقة على طول الخط.
صحياً: حاول التخفيف من الجلوس ساعات طويلة وراء مكتبك، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض الحركة.

الجوزاء
برج الجوزاء: رغبة فى الإبتعاد قليلاً و”الأزرق القاتم” يصبع تفكيرك،تنظر لهاتفك المحمول بحسرة وتأمل لكل من يتصلون بك،لماذا؟ “أعمل الخير وإرميه البحر”.
صحياً: تريّث قبل القيام بنشاطات مكثفة دفعة واحدة، خذ الأمور بالتروّي، ومهّد لها خطوة خطوة.

السرطان
برج السّرطان: فرصة عمل جديدة توسّع من رزقك،لاداعى للتكاسل والتّراخى وتأكد أن النوم”بيجيب الفقر” وأنّ “الرّزق بيحبّ الخفّيّة”.
صحياً: تفكر في سفر برفقة أفراد العائلة، شعوراً منك بالحاجة إلى الترفيه والترويح عن النفس.

الأسد
برج الأسد: الخلافات العائليّة مرجّحة بشدّة لكن قدرتك على الفهم و”طولة بالك” صمام أمان لإنقاذ الموقف من التفاقم،أنت من يقع عليه اللوم لو لم تقم بإهمال المشكلة منذ بدايتها،على كلٍ لم يفتْ الوقت بعد لإصلاح الضرر.
صحياً: تنعكس أوضاعك في العمل وخارجه على صحتك ونفسيتك، وتجعلك متوتر الأعصاب وشديد الانفعال.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى