حظك اليوم السبت 16-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 16 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 16 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 16-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 16-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 16-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
تشعر بالهناء أكثر او بالاطمئنان، إذ يدخل كوكب مارس الى برج صديق هو العقرب، ويلتقي القمر في بيتك الثالث، ما يعزّز الاتصالات ويزيل المعوقات. نقل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدي مع الشريك. طبق تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)
قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على الصعيد المهنيي. قد تصادفك بعض المتاعب والخلافات العابرة. قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب. إختر أكثر من يوم في الأسبوع للتوجه إلى ناد رياضي والقيام بتمارين مفيدة لك.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)
ينتقل كوكب مارس الى برجك فيغمرك بحماسة غير اعتيادية ويجعلك مشرقاً مليئاً بالحماسة والحيوية. توقع دعوات كثيرة واحتفالات ومناسبات مشوّقة. إذا كنت وحيداً فقد تتعرف الى شخص يثير اهتمامك وإذا كنت مرتبطاً فقد تشعر بود وتقارب أكثر مع الشريك. عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، فإذا فاجأتك سارع فوراً لاستشارة الطبيب.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)
حظك السيّىء الذي يلازمك، يترافق مع ظروف مهنية صعبة، فتتراكم عليك المشكلات وتنغّص لك حياتك. فضلاً عن ذلك قد تسمع بخبر حزين يزيدك تعاسة ورغبة في التخلص من الحياة. راحة فكرية في العلاقة بالشريك، وهذا سببه الانسجام الذي فرض نفسه أخيراً بينكما. تندفع للقيام بكل ما يعود بالفائدة على صحتك، وهذا أمر جيد.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)
يوم مطمئن يساعدك على تنظيم عملك جيداً، قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة. إيجابيات كثيرة في العلاقة بالشريك، سببه تصفية القلوب بينكما بعد سوء تفاهم. إلتحق بأحد الأندية التي تضم حوض سباحة ومارس السباحة المفيدة لكل عضلات الجسم.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى