حظك اليوم السبت 16-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 16 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 16″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم السبت 16-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 16-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الجوزاء

على الرغم من أن كثيرين من الناس يقولون أنهم لا يعتمدون كثيرا على الانطباع الأول. لا تسير الامور دائما علي نفي النحو خاصة إذا كنت تريد أن تلفت انتباه شخص ما اليك خذ وقتك عندما يتعلق الأمر بالاجتماعات الهامه، واختر ملابسك بعناية وجرب تصفيفة شعر جديدة.

السرطان

لا تخف من تجربه الأشياء الجديدة سواء تعلق بتغيير موضه ملابسك أو التسوق لأنواع جديده من وسائل الراحة. على الأقل عليك أن تكون عفويا ولو لمره واحده ، حتي تتمكن من ان تكون مميزا بين الجميع.وسع دائرة اﻷصدقاء والمعارف. اقبل الدعوة لحضور حفلة.

الأسد

يجب التأكد من الدقة و مراجعه كل شيء اكثر من مره. الخطأ الناتج عن الإهمال قد يكون له عواقب سلبية كبيرة، ولذلك فمن الأفضل ان تتجنب ذلك في المقام الأول.إذا لم تشعر بالرغبه في العلاقة الحميمة لا تلوم نفسك ولا تيأس.

العذراء

تستطيع ان تشعر بالاسترخاء في المنزل إذا تركت مشاكل المدرسة أو العمل خارجا . عليك بالاهتمام بالأشياء الأكثر متعة.
لو لاحظت أن رئيسك أخطأ في أمر ما، لا تصحح له أمام الجميع، أخبره لاحقًا وفي مكان خاص.
غير نظامك الغذائي. حاول أن تتناول خضراوات أكثر وملح أقل. سوف تشعر أنك أفضل

الميزان

لا تفسد علاقاتك الشخصية لمجرد ان حساس جدا هذه الأيام. غدا سوف ترى كل شيء من منظور جديد كليا. لا تفتعل أي مشاكل، قد تندم عليها فيما بعد. الآن عليك تحمل اللالم والتغلب علي الوضع في الصمت.لو ظللت وحيدًا لفترة طويلة، فقد يصعب عليك الاندماج مع العلاقات مرة أخرى.

العقرب

العمر ما هو الا مجرد رقم. تفكيرك هو ما يحدد عمرك الفعلي. لا تعتقد أنه من المحرمات ان تلعب الالعاب التي تعرفها من الطفوله أو الاسترخاء أثناء مشاهدة حكايات خرافية في سن متقدمة. على الأقل تستطيع ان تتمتع بذكريات الماضي الجميلة.

القوس

النجوم في صالحك و نعد بتقدم عظيم. قد يكون في مهنتك او في حياتك العاطفيه أو التنميه الذاتيه. كل التغيير الذي يحدث أن سيكون إيجابيا بالنسبة لك و كل ما يحيط بك ايضا.لا تخف من المواعده المدبره . هي ليست باﻷمر الصعب.

الجدي

أنت تشع بالارتياح والانسجام وهذه الأشعة تمتد لتلمس الآخرين من حولك وتؤثر عليهم. لا عجب الناس يريدون قضاء المزيد من الوقت في صحبتك. لا تكن أناني.يمكنك أن تتطلع إلى مكافأة أو تقدير. من المحتمل أن يكون رئيسك في مزاج جيد.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى