حظك اليوم السبت 2-3-2024

حظك اليوم السبت 2-3-2024: تجنب الوقوف في وجه الرياح وكن حذرًا بشأن الظروف الضاغطة والتعقيدات، ولا تتسرع في اتخاذ القرارات،حظك اليوم 2-3-2024 حيث إنك تعيش تحت ظروف متقلبة تحمل تيارات وعواصف فلكية غير مناسبة نتيجة تأثير المثلث الفلكي المائي بين القمر في السرطان والشمس في الحوت. حاول الالتزام بالوسطية في تصرفاتك اليوم.

حظك اليوم السبت 2-3-2024

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك حظك اليوم السبت 2مارس 2024؟


حظك اليوم السبت 2-3-2024: إذا كنت ترغب في الارتباط بعلاقة جديدة،حظك اليوم 2-3-2024 فعليك أن تنهي علاقتك الحالية مع شريكك الحالي لكي لا تجد نفسك في وضع مربك.

حظك اليوم الحمل

مهنياً: لا تقف في وجه الريح وانتبه لبعض الظروف الضاغطة والتعقيدات ولا تتسرع في قراراتك فانت تعيش تحت ظروف متقلبة تحمل تيارات وعواصف فلكية غير مناسبة تحت تاثيرات المثلث الفلكي المائي بين القمر في السرطان والشمس في الحوت هنالك شيء اسمه وسط حاول ان تلتزم به اليوم.

عاطفياً: إذا رغبت في الارتباط بعلاقة جديدة، عليك إنهاء علاقتك بشريكك الحالي لئلا تجد نفسك ضائعاً.
صحياً: حتى لو كان الطقس بارداً نوعاً، فهو ملائم للمشي شرط أن تحمي نفسك جيداً من الصقيع، فقم بذلك.

حظك اليوم الثور

مهنياً: الحظ يكبر في هذا اليوم السريع الايقاع جيد علاقاتك المهنية تحقق لك دعم ووعود جديدة وخيارات ايجابية وأفكار مبتكرة يحمل إشارة ايجابية لذلك يجب ان تشاطر الآخرين الأفكار والمعلومات وان تعطي وجهة نظرك برويّة، إحذر المزاجية وحاول ان تهتم بالزملاء ولا تهملهم.
عاطفياً: الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل أن تحاسب الشريك فترتاح أكثر.
صحياً: إذا شعرت بأن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية.

حظك اليوم الجوزاء

مهنياً: وجود القمر في بيت المال وبيت يجعل امورك المالية جيدة جدا بالضافة الى انتقال الزهرة الى الدلو يجعلك ترتب امورك بطريقة جيد تزيد فيها من مكاسبك المالية فأنت تتمتّع بقدرات معنوية هائلة وشجاعة وحماسة، ما يجعل كل امورك تتقدّم بخطوات جبّارة.نصيحة لا تبذل اموالك كما ان الادخار قصة ضرورية.

عاطفياً: ما زلت متهوراً والأقوال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك، فيحاول تجنّبك قدر المستطاع، حذار.
صحياً: لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.

حظك اليوم السرطان

مهنياً: يشير هذا اليوم الى اجواء مهمة مساعدة تدعمك في شغلك في حساباتك تكون التطورات سريعة جدا تحت تاثيرات القمر في برجك تفسح لك المجال في السفر ويبشر بظروف جيدة والتخلص من وسوء تفاهم ومناخ الفوضى والإرباك.
عاطفياً: عليك أن تخفف عصبيتك وخصوصاً مع الشريك، فلا تحاول أن تملي عليه ما يجب يفعل لأنك قد تفقده.
صحياً: تشعر بأنّك تمتلك الطاقة لتحقيق أهدافك الصحية، ويؤدي الأصدقاء والمقرّبون دوراً في مسارك.

حظك اليوم الاسد

مهنياً: كن حذرا جدا من تاثيرات القمر من السرطان الذي قد يسبب لك مشاكل يوم بطيء يحمل تاخير عراقيل التباسات حاول ان تنهي النهار على خير وانتبه من ضغوطات كثيرة والعدائية وحاول تلطيف الجوا، وخفف من الاجواء المشحونة حولك.
عاطفيا: لا يناسبك انتقال الزهرة آلى موقع معاكس من برجك لذلك حاول ان تتفهم الشريك وحاول أن تكون أكثر لطفا معه فأنت هو صاحب الطاقة السلبية.
صحيا: عليك الابتعاد عن الجواء المشحونة ولا تحمل ملفاتك من المكتب إلى البيت وخذ قسطا كبيرا من النوم والاستراحة لتشحن طاقتك.

حظك اليوم العذراء

مهنياً:تحمل لك الأجواء الفلكية الاخبار السارة والمساعدة ونوعية وقت قوية فتشعر بالنتصار والراحة في هذا اليوم الايجابي النشيط فامت تتحرك بالاتجاه الصحيح كل الظروف تدور لصالحك وتتاح أمامك فرصة ذهبية يوم مهم يعلن عن بداية جديدة في الحياة.

عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق ذلك وينتظر منك هذا الامر منذ مدة.
صحياً: خصّص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية اللازمة، فأنت بغاية الشوق إلى سماع أن صحتك ممتازة.

حظك اليوم الميزان

مهنياً: أن انتقال الزهرة الى الدلو لتنضم الى المريخ وباوتون في موقع مناسب جدا مع برجك ما يجعلك تعيش اجواء ناجحة و يشير إلى تجربة جديدة تخوضها لها علاقة بمكان بعيد او بسفر لكن بالرغم من الاجواء الجيدة عليك الانتباه والحذر لتفادي الأسوأ نتيجة وجود القمر في معاكسة مع برجك من السرطان.
عاطفياً: عليك أن تخرج من حالة القلق على المستقبل مع الشريك، وذلك لا بد من أن يكون من خلال الثقة بالنفس والشجاعة.
صحياً: إذا أصبت ببعض التورم في مختلف أنحاء جسمك عليك الإسراع إلى طبيبك.

حظك اليوم العقرب

مهنياً: لا تزال الاجواء المائية هي المسيطرة على المشهد الفلكي تحت تاثيرات القمر من السرطان والشمس من الحوت اجواء مساعدة تمكنك من اخذ القرارات ويطيك فرصة حتى تتحرك ويمنحك معنويات وثقة بنفسك والقوة لإنهاء أعمالك كلها بامتياز ما يثير إعجاب الرؤساء والزملاء معاً، وتنال ترقية.
عاطفياً: شهر عسل متواصل مع الشريك، مرده التفاهم بينكما على كل النقاط المطروحة للمعالجة.
صحياً: تأخذ العبرة من الماضي الصحي الأليم، وتنطلق في مشروع رياضي يبقيك في حالة صحية ممتازة.

حظك اليوم القوس

مهنياً: يوم جيد يحمل تحسن في علاقاتك الإجتماعية وتنتهز الفرص ليكون عندك حلول وصيغ تفاهم بينك وبين الاخرين تاثيرات ايجابية من المثلث الفلكي المائي الذي يحمل تطورات مهنية واعدة فكن مستعداً لجديد، وربما تفتقد الصبر، كأنك تبحث عن المشكلات بأي ثمن، فتجتر بعض القصص القديمة المنسية وتعيدها إلى الساحة.
عاطفياً: تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب إلى سفر ما، أو تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن أي ارتباط بعدها.
صحياً: فكر في مستقبلك الصحي والحالة التي ستصبح عليها في حال أهملت الاهتمام بنفسك.

حظك اليوم الجدي

مهنياً: حاول ان تنتبه في هذا اليوم المتقلب على امورك المهنية والمالية ولا تفكر في تحدي القوانين وحاول ان تنجز اعمالك أعد النظر في طريقة إسرافك للمال، فقد تقع في مأزق مالي إذا لم تتصرف فوراً دون أن تفرض شروطك ولا تكن مستبدا أو عصبيا.

عاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الصراحة في علاقتك معه سيبادلك بالمثل وتكونان مرتاحين.
صحياً: خفف قدر الإمكان من رفع الأحمال الثقيلة، فأنت لم تتخلص نهائياً من آلام الظهر.

حظك اليوم الدلو

مهنياً: يوم طويل يحمل أعمال متراكمة وركض في كل الاتجاهات ومسؤوليات كبيرة بحيث تجد لها حلولا وتقدم على مبادرات مشكورة تحت رعاية الكواكب مجتمعة في برجك فتستوعب الأمور وتصحّحها وتجد الحلول لكن عليك ان تتريث قليلا ولا تجعل حماسك ياخذك بعيدا واحرص على ان تكون قدامك على الأرض.

عاطفياً: الصدق والشفافية هما عنوان هذا اليوم وكل يوم مع الشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة.
صحياً: قد تشكو وضعاً صحياً يلازمك منذ مدة، وأنت على يقين أن علاجه الوحيد هو ممارسة الرياضة.

حظك اليوم الحوت

مهنياً: تشعر بالمحبة في هذا اليوم المميز تحت تاثيرات المثلث الفلكي المائي بين القمر في السرطان والشمس في برجك الذي يحمل معه افراح ومحبة وسعادة على مختلف المستويات وامالا كبيرة وطاقات ايجابية ونتائج باهرة وتصب في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة.
عاطفياً: تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً.
صحياً: القلق والتوتر يسببان المشاكل الصحية، لكنها تزول قريباً وتستعيد هدوءك وعافيتك.

زر الذهاب إلى الأعلى