حظك اليوم السبت 21-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 21 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 21-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 21-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم للتواصل والنجاح والسفر ..
عم يكون يوم داعم في فرص مناسبة انك تسافر وتتلقى اتصالات كتير تعزز وضع بالعلاقات مع محيطك وتكون ناجح بالشي يلي بدك تعملو كمان بتتعرف على ناس جديدة لكن انتبه من الحوادث ..
من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
مشغول بقصص مالية وعم تصرف كتير ..
بهاليوم عم تدور الأحداث عندك ضمن قصص مالية عم تدفع أو تقبض وبدك تلاقي موارد جديدة لوضعك العام وهالشي بخليك ناطر مبلغ من شخص وعم تعيد حساباتك المالية ..
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
بترتاح أخيرا وبكون في انفراج عندك ..
من الأيام يلي بترتاح فيها لمجرى الأمور بعد ايام كان فيها توتر وضغط كبير وانت مقبل على بداية شغل جديد او قصة جديدة رح تغير فيها حياتك والحظ بهاليوم بيدعمك للتغيير والنجاح ..
اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم بيحملك عدم رضا وبدو انتباه ..
عم تكون مو مرتاح بهاليوم أو في قصة عم تشغلك لازم تنتبه كتير منيح لتطورات الأوضاع عندك وماتتسرع بأي شي وحتى الانفعال لازم تضبطو لان اي كلمة عم تنحسب عليك وفي ناس مابتردلك الخير ..
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى