حظك اليوم السبت 23-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 23 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 23-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 23-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 23-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
تطورات حلوة سفر واتصالات وناس ..
يوم بتطلع فيه من حالة الضغط يلي مريت فيها وبتحس انو رجعتلك طاقتك وبصير في حرية اكتر بالتعبير عندك .. بتفكر تسافر وتغير جو وبتتواصل مع محيطك بشكل افضل بكتير وبتكون مقنع ..
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
قصص ببيتك ومسؤوليات عائلية ..
عم تطلع عندك مشكلة بالبيت وعم تطر تتحمل المسؤولية فخليك هادي وحل الامور برواق .. بعرف انو ماعم ترتاح بس يوم وبمر فلا تخرب كل شي وحاول تساير ولاتضوج على حدا ..
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.

الأسد 23 تموز – 22 آب
تحسن كبير بالعاطفة والحظ والوضع عندك ..
يوم ايجابي الحظوظ داعمة الك رغم كل شي مر عليك بهالشهر وعندك الحظ والفرص .. حاول تستفيد من كل دقيقة بهاليوم وادفع بمصالحك واستغل اي مشروع لان يوم منيح ضمن وضعك هالشهر ..
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى