حظك اليوم السبت 23-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 23 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 23-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 23-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 23-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
الخسوف الحاصل في برج الجوزاء لا يؤثر فيك سلباً، بل يترك المعنويات قوية لكي تساعد احد مواليد الجوزاء أو القوس او الحوت أو العذراء من المحيطين. تهتم ببعض المقربين وتستقبل أصدقاء، وربما تكون الاتصالات الاجتماعية دقيقة قليلاً. أما أورانوس الذي يعاود السير مستقيماً في برجك، فيدّل على جديد تطلّع عليه

الثور
الخسوف الحاصل في برج الجوزاء ، يضفي على الجوّ ضغطاً أيضاً ويولّد انفعالات تتعلّق بوسائل اتصال أو أوضاع مالية أو علاقات ببعض الأفرقاء. إلاّ أنك تطلّع على معهلومات توفّر لك المنطلق لاتخاذ قرار مهم حتى لو خيّبت ظن بعض المحيط.

الجوزاء
تصحح بعض مسيرتك وتدرك طريقك بصورة أفضل من السابق. لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل. مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجعة.

السرطان
الخسوف الحاصل في برج الجوزاء يعيدك قليلاًً الى الوراء. ما قد يعني ايضاً تغييراً في السلوك واتجاهات جديدة تفرض عليك في الايام المقبلة. انصح لك عدم الانخراط في مجالات شائكة.

الأسد
يعاود كوكب اورانوس سيره المباشر في برج الحمل متزامناً مع خسوف في برج الجوزاء، ما قد يعني اجواء غريبة عنك ومشاطرة بعضهم احلاماً واهدافاً كبيرة. الخسوف في الجوزاء يناسبك وخصوصاً أن أورانوس يحمل اليك مفاجأة سارة على الأرجح.
العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى