حظك اليوم السبت 27-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 27 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 27″ اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 27-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 27-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 27 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 27-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان

برج السّرطان: تمسّك بهدوءك وثباتك الإنفعالى حتّى إن واجهت ظروفاً مستفزّة تغضبك،حالة الغضب تزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من “ضبط لسانك”.ربما يقترح عليك أحد أصدقائك اليوم أن تأخذ إجازة ، اقبل اقتراحه لأنك فعلا بحاجة شديدة إلى الترفيه عن نفسك. من الواضح أنك لا تحب أن ترهق نفسك في التفكير في الأمور المعقدة. قد تقضي سهرة رائعة مع أشخاص ينتمون إلى برج القوس.

الأسد

برج الأسد: إستمع للآخرين بصبر وحاول أن تجعل “شفتاك مقفولتان تماماً” دون مقاطعة، حاول جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات وتجميع الصورة مثل “البازل /لعبة تجميع الصورة”، بإمكانك فى وقتٍ لاحق القيام بالتصرّف المناسب لكن ليس قبل جمع المعلومات الضروريّة. قد تبذل كل ما في وسعك الليلة لتسعد نفسك ولا يستطيع أحد أن يلومك. من الواضح أنك شخصية رائعة واجتماعية وتحب المرح وجهك البشوش يجذب انتباه الآخرين إليك. القليل من الغيرة لا يضر ولكن الإفراط فيها قد يؤدي إلى تدمير علاقاتك بالآخرين.

الحوت

برج العذراء: تركيز ذهنى عالى والفرصة مواتية لتنجح فى أى عمل ترغب فى إنجازه بتركيز دون تشتّت،لماذا لاتحاول إنهاء الجزء الأكبر من “المنهج الدّراسى عبر عن نفسك وعن طموحاتك بمنتهى الحرية ولا تكن إلا نفسك. تذكر دائما أن النظرة الواحدة يمكنها التعبير عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. إذا كنت قد اتخذت قرارا بالعزوبية منذ فترة والآن ترغب في أن تعدل عنه فلا تتردد في ذلك لأن هذا مجرد قرار.”؟

الميزان

برج الميزان: الأناقة والشياكة فى كل أفعالك وتصرفاتك لحاجتك الملحّة الظهور بمظهر إجتماعى راقى،تنجح فى لفت الإنتباه المرغوب لكن ماذا بشأن العمل الفعلى على الأرض لا تتناول المشاكل التي تقابلك في مشوار حياتك بهذه الحدة واعلم أنك يوما ما ستجد القلب العطوف الذي يخفف عنك همومك ويشاركك أحلامك. كن منتبها اليوم فربما يكون القدر في انتظارك بمفاجأة سارة.

العقرب

برج العقرب: وضعك للمنطق والعقل نمطاً للأداء فأنت القدوة التى ينظر لها الجميع من حولك الآن،تأكد من حرق البخوروتقديم النذورلإبعاد العين الحارّة الحاسدة عنك. تشعر أنك لديك الكثير من الأحلام التي يستحيل تحقيقها ولكن تأكد أن الإرادة القوية هي الوسيلة التي ستساعدك للوصول إلى أهدافك. أمامك خياران الليلة بين أن تقضي المساء في المنزل أو تذهب لتفرج عن نفسك.

القوس

برج القوْس: بعض النشاط على جبهة العائلة وأنشطة إجتماعيّة فى الأفق، لايجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة “هات وخد”،فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة. تشعر أن الوحدة أصبحت تمثل عبئا ثقيلا عليك. حاول أن تتخلص من هذا الشعور وابدأ في البحث عن نصفك الآخر. لا تكتئب إذا لم تسر الأمور على ما يرام في المحاولات الأولى لأنك لن تكتسب الخبرة إلا بهذه الطريقة.

الجدي

برج الجدى:فى دنيا المنافسة فالأنفاس تلهث ودقيقة الرّاحة لها ثمنها الباهظ،أحدهم يبحث عن ثغرة ولو صغيرة ضيقة ليدخل منها ويسعد بتمزيق سمعتك،لكنك لست أقل منه مكراً،إجمع المعلومات بصفة مستمرة وحافظ على عينيك مفتوحتيْن،كن مستعداً لتلقّى الهجوم وردّ الضربات باستمراروبقوّة. الرجال دائما يفكرون في الحب ولكنهم يهربون بمجرد أن يدركوا أنهم سيتحملون مسئولية إقامة أسرة. من المتوقع أن تقضي مساء لطيفا مع أشخاص ينتمون إلى برج الحمل والقوس فاستمتع بوقتك معهم. لا تتخذ قرارات اندفاعية حتى لا تندم فيما بعد.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى