حظك اليوم السبت 28-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 28 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 28 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 28-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 28-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 28-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من حدوث نزاع بينك وبين أحد زملاء العمل كن حذراً من تفاقم المشكلة عاطفياً:الوقت لا يسمح بأن تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك كن حذراً.

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من اللقاءات والإجتماعات الهامة التى تبرز من خلالها بأفكارك عاطفياً:الحبيب يفتح لك قلبك و ينتظر الإشارة منك ليخبرك عن حقيقة مشاعره.

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً وعليك أن تعرف كيف تحمي سمعتك في العمل من ألسنة بعض المغرضين عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى فترة للإبتعاد عن الحبيب و التفكير في مصير علاقتك به.

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالظلم فأنت تعمل بجد ولا تحصل على مقابل يوازي هذا الجهد عاطفياً:عليك أن تكون أكثر دراية بالحبيب وبطباعه قبل أن تتخذ قرار الإرتباط.

العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حكيما في تعاطيك مع أسرار العمل وإحذر من أن يتم تسريبها عاطفياً:ترتب الى لقاء رومانسي برفقة الحبيب و تمضي معه وقت مميز.
القوس
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى