حظك اليوم السبت 3-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 3 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 3 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 3-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 3-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 3-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الاسد

تبدأ الشهر مندفعاً واثفاً ومرتاحاً للأجواء، فتؤدّي خدمة تشكر عليها وتتصرّف بدبلوماسية ولباقة، ما يجعلك تقترب أكثر من الآخرين. ابتعد عن المزاجية والتذمّر، لكن قد تحتار بأمرك ولا تعرف الطريق. ربما تشعر بحزن لا مبرر له. يجب أن تتخلص من هذه السلبية وتتصرّف بقوة وسلطة. تخف آلام الظهر رويداً رويداً بعدما بدأت بممارسة رياضة المشي يومياً.

العذراء

تجذبك أفكار تقدمية أو بعض الجهات والاحزاب والتيارات، وتدعوك الى التزام الحذر والصمت والتصرف بليونة بعيداً عن التحديات. تمارس سحرك، تشرق بحيوية وجاذبية نادرتين. يكون أداؤك باهراً. تحقق انجازات مهمة ونجومية. تفرح لتسوية وتوافق. لا تتساهل في الاهتمام بصحتك، حتى في أبسط الامور، ولا سيما أنك حساس جداً.

الميزآن

يحذّرك هذا اليوم من نزاع أو خلاف وتوتر. صحيح أن هنالك احتمال تلّقي بعض الفرص المهمة على هذا الصعيد، لكن أيضاً هنالك خطر الانفصال وفضح بعض الأسرار أو مواجهة وضع دقيق يتطلب علاجاً سريعاً. أجواء ضبابية في العلاقة بالشريك، لكنّها مجرّد نزوة لن تكون لها انعكاسات تذكَر. سارع إلى اختيار الأيام المناسبة لك للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة.
العقرب

عليك أن تتفرّغ للأمور المهمّة في العمل، فذلك سيبعدك عن الشكليات والمواجهات غير المجدية والعقيمة. كثرة العمل تبعدك إلى حد ما عن الشريك، وهذا سيدفعه إلى التذمّر في بعض الأحيان، فحاول التوفيق بين الاثنين. تجنب من الصراخ في وجه من تحاكيه، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

القوس

يبدأ الشهر بقوة وتشعر خلال اليوم الاول بطاقة كبيرة على العمل والابداع الذي يعيد الى نفسك الثقة ويتحدث عن رومنسية ومشاعر رقيقة. عليك أن تكون حذراً في الأيام المقبلة، فهناك من يحاول النيل من علاقتك الممتازة بالشريك والتشويش عليك. تزيدك النجاحات والأرباح التي تحققها مهنياً ثقة بالنفس تريحك جداً.

الجدي

تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك من دون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً. قد يتعرض فرد في العائلة لوعكة صحية، لكنه سرعان ما يشفى منها، فيرتاح بالك.
الدلو

زر الذهاب إلى الأعلى